"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 29-12-2023.

الصحف الأوروبية صباح اليومدي ليخت على رادار أرسنال

يهتم أرسنال بمدافع بايرن ميونيخ الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا، على الرغم من أنه من المرجح أن تتم أي صفقة هذا الصيف.

(ذا أثليتك)

المهاجم الإنجليزي إيفان توني هو الهدف الرئيسي لأرسنال في يناير، لكن الجانرز قد يفشلون في محاولتهم للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بسبب الأداء الضعيف لبرينتفورد مؤخرًا. (الصن)

مستقبل روي هودجسون كمدرب لكريستال بالاس غير مؤكد حيث أنهم يفكرون في التعاقد مع ستيف كوبر، الذي أقيل من تدريب نوتنغهام فورست هذا الشهر. (تلجراف)

ويدرك هودجسون (76 عاما) أن وظيفته ستكون على المحك عندما يواجه كريستال بالاس برينتفورد يوم السبت. (الصن)

قد يغادر المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو (32 عامًا) الأهلي بعد ستة أشهر فقط، مع اهتمام فرق الدوري السعودي الشباب والاتفاق والفتح وشيفيلد يونايتد وفرق من تركيا. (Talk sport)

ضم معلول واستبعاد ثنائي الزمالك.. قائمة تونس في أمم إفريقيا الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للفترة المقبلة

مانشستر يونايتد يسعى لضم هداف الدوري الألماني

مهاجم غينيا سيرهو غيراسي، 27 عامًا، مستعد لمغادرة شتوتغارت في يناير، ويهتم ميلان ومانشستر يونايتد وتوتنهام بالتعاقد معه. (لاجازيتا ديلو سبورت)

من المقرر أن يرسل ليفربول المدافع نات فيليبس، 26 عامًا، على سبيل الإعارة مرة أخرى في يناير بعد انتهاء فترة تواجده مع سلتيك. (ليفربول إيكو)

كريستال بالاس مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط سندرلاند الفرنسي بيير إيكواه البالغ من العمر 21 عامًا ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هوغو إيكيتيكي البالغ من العمر 21 عامًا. (الصن)

تجري نوتنجهام فورست محادثات متقدمة مع موناكو بشأن انتقال الجناح البرتغالي جيلسون مارتينز البالغ من العمر 28 عامًا. (ليكيب)

يمكن أن تتم صفقة مبادلة تشمل مهاجم يوفنتوس الصربي دوسان فلاهوفيتش، 23 عامًا، ومهاجم تشيلسي البلجيكي روميلو لوكاكو، البالغ من العمر 30 عامًا، والمعار إلى روما، العام المقبل. (توتوسبورت)

يدرس بوروسيا دورتموند تقديم عرض للتعاقد مع جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي دان جور البالغ من العمر 19 عامًا. (فوتبول إنسايدر)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غينيا مانشستر يونايتد ليفربول سلتيك يوفنتوس البالغ من العمر

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا جديدا بشأن لاعبه جادون سانشو العائد من صفوف بوروسيا دورتموند بعد نهاية إعارته معهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.

سانشو يسترجع ذكريات نهائي يورو 2020 في "ويمبلي" سانشو يقود تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة شتوتجارت سانشو: منذ قدومي لـ دورتموند شعرت بأنني في بيتي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد حسمت موقفها بشأن سانشو وقررت بيعه بشكل نهائي بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الشياطين الحُمر.

أضافت التقارير الصحفية أن سانشو تألق مع دورتموند بعد إعارته في الشتاء الماضي، وقدم مستويات جيدة، شهد وصول أسود الفيستيفال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنهم خسروا بنتيجة هدفين نظيفين.

تابعت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد حدد سعر بيع سانشو بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، ولن يتغير القرار مهما كان مدرب الفريق القادم للشياطين الحُمر.

وأكدت أنه لا يزال مانشستر يونايتد مصممًا بنسبة 100% على بيع جادون سانشو هذا الصيف، بغض النظر عمن هو المدير الفني، ويبحث النادي عن أحد الأندية الراغبة بشراء اللاعب الإنجليزي، حيث يريد نادي بوروسيا دورتموند التعاقد مع لاعبهم السابق.

وكان سانشو قد اضطر للرحيل على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وذلك بعد تدهور علاقته مع تين هاج على خلفية انتقاده علناً بعد الهزيمة من أرسنال 3-1 يوم 3 سبتمبر 2023.

وخرج سانشو ليُعلق على حديث مُدربه، وقال إنه يُعامل كـ"كبش فداء" في اليونايتد لتبرير سوء المستوى الذي يُقدم. 

وتصاعدت الأحداث، وقررت الإدارة حرمان سانشو من المُشاركة مع الفريق الأول في تدريباته، كما حرمته من استخدام منشآت وأجهزة تدريبات الفريق الأول. 

واضطر سانشو أن يلعب على سبيل الإعارة مع فريقه بوروسيا دورتموند، ليفتح الباب أمام إمكانية استمراره لفترةٍ أطول مع الفريق الألماني خلال ما هو قادم.
 

سانشو يعلق على نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند

وكان  سانشو يأمل في تحقيق اللقب الأوروبي مع دورتموند وهو ما أكده في تصريحات نشرتها شبكة "cnn" العالمية، قبل المباراة النهائية، حيث قال: "بالتأكيد، لدي امتنان للفريق والموظفين للترحيب بي مرة أخرى، إنها لحظة جميلة".

وتابع: "من أجل أن نكون على درجة كبيرة من الانصاف فالأمر لم أستوعبه تمامًا، سيكون هذا هو الوقت المناسب لي".

وأردف: "تواجدي في نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا جنونيًا، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك، خاصة من حيث جئت، أنا سعيد".
 

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • المغربي يوسف النصيري على رادار مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز
  • مان يونايتد يرغب في ضم المغربي النصيري.. وهذه قيمة العرض