تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نسب تنفيذ أعمال طلاء العقارات المطلة والمحيطة بمحطة قطارات الصعيد ببشتيل، وذلك للظهور بالشكل الحضاري اللائق في إطار الجهود الجارية لافتتاح المحطة قريبا.

وشدد المحافظ على رئيس حي العجوزة بضرورة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة والتشديد علي الشركة المنفذة بالالتزام بالمواصفات والمعايير المحددة.

كما كلف محافظ الجيزة مدير مديرية الطرق بتدبيش الطريق الكائن بجوار مطلع كوبري عرابي بجانب حرم السكه الحديد ورفع كفاءته.

وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة النظافة وعدم السماح بوجود أي مخلفات بمسار السكه الحديد نطاق منطقة بشتيل وتحسين حتله النظافة بذلك القطاع بشكل دوري علي مدار اليوم.

كما تفقد محافظ الجيزة أعمال تطوير وتجميل ورفع كفاءة الجزيرة الوسطي وأرصفة المشاة بشارع أحمد عرابي مشدداً على الإسراع من وتيرة الأعمال ومراجعة حالة البلدورات واستبدال المتهالك منها مع الالتزام بالمعايير المحددة للأعمال.

شملت جوله محافظ الجيزة تفقد حاله النظافة والاشغالات بحي جنوب الجيزة حيث وجه المحافظ رئيس حي جنوب بمراجعة حالة أعمدة الإنارة بشارع البحر الاعظم مع الاستمرار في جهود منع الاشغالات والتعديات علي الطريق العام.

ووجه راشد رئيس حي العمرانية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتنفيذ اعمال تحسين ورفع كفاءة شبكة الصرف الصحي بمنطقة الثلاثيني مع رد الشئ لاصله علي أكمل وجه لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد المحافظ علي عدم السماح بتعدي الاكشاك التجارية علي الطريق العام وارصفة المشاة.

رافق محافظ الجيزة خلال جولته محمد نور السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء جنوب الجيزة والعجوزة والدقي وامبابة والمنيرة الغربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محافظ الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة الجمهوري

الوحدة نيوز/ تفقّد محافظ حجة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة محمد القيسي ومحمد القاضي وعادل شلي اليوم أحوال جرحى الجيش في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى.

واستمع المحافظ الصوفي ووكلاء المحافظة ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي والقائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبده عامر من نائب رئيس الهيئة الدكتور نبيل القدمي إلى شرح حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى.

وهنأ محافظ حجة ووكلاء المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية الجرحى بعيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي وأدواتها.

وأكدوا الحرص على تلمس أحوال الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

إلى ذلك تفقد محافظ حجة الصوفي ووكيل المحافظة القيسي والعميد اللاحجي والعقيد عامر أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية.

واستمع الزائرون من قادة الامن المركزي والنجدة والمنشآت وأمن المدينة والمرور إلى شرح حول الجهوزية الامنية.. وتبادلوا مع المرابطين التهاني العيدية .

وأشاد المحافظ الصوفي بالنجاحات الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية والإنجازات التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمخططات العدوان الهادفة خلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة.

ونقل لمنتسبي الوحدات والنقاط الأمنية تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بهم وتفقدهم أحوالهم.

كما زار المحافظ الصوفي ووكيل المحافظة القيسي، وقادة الأجهزة الأمنية روضة الشهداء بمنطقة الصيح بمركز المحافظة، وتم خلالها قراءة الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد الزائرون بما سطره الشهداء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما اطلع وكيلي المحافظة القاضي وشلي على أحوال نزلاء عدد من المرافق الصحية بمركز المحافظة.. ناقلين لهم تهاني القيادة الثورية وقيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة الجمهوري
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال ذبح الأضاحي بالمجزر الآلي بالطور
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل المشايخ والقيادات التنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى
  • وفد من كتدرائية السمائيين يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحي
  • محافظ الجيزة يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية للقطاعات الحيوية لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • وصول 7 مكابس جديدة لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس