صدى البلد:
2024-06-06@18:38:38 GMT

سعر ساوايست DX7 PRIME موديل 2023 في مصر

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

تقدم شركة ساوايست الصينية، عدد من السيارات المتنوعة داخل السوق المصري، ومنها النسخة DX7 PRIME موديل 2023، والتي يتم طرحها من خلال فئة واحدة، مع تصميم خارجي رياضي، ينتمي إلى عائلة الـ SUV.

ميتسوبيشي إكليبس كسر زيرو 2023.. اعرف بكام كيا سبورتاج TOPLINE كسر زيرو .. للبيع بهذا السعر ساوايست DX7 NOVA حاليًا في مصر بفئة جديدة .

. اعرف سعرها أرخص سعر للزيرو.. اركب هذه السيارة موديل 2024 وفي هذا السياق يقدم موقع "صدى البلد" المواصفات الفنية وتجهيزات السيارة ساوايست DX7 PRIME موديل 2023 وسعرها الرسمي في مصرساوايست DX7 PRIME موديل 2023مواصفات وتجهيزات السيارة ساوايست DX7 PRIME موديل 2023

 

محرك تيربو سعة 1500 سي سي.4 سلندر.قوة اجمالية 156 حصان.عزم اقصى للدوران 215 نيوتن متر.ناقل سرعات أوتوماتيك 6 غيار.دفع أمامي.مكيف هواء.مرايات كهربائية جانبية مدعومة باشارات ضوئية.ريموت كنترول.قفل مركزي وانذار.ساوايست DX7 PRIME موديل 2023نظام إيموبليزر ضد السرقة.نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.زجاج خلفي مظلل.نظام صوتي ترفيهي ومدخل AUX وUSB.حساسات ركن.كاميرا.شاشة ملونة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة.مقود حركة متعدد الوظائف يدعم العديد من اوامر التحكم.ساوايست DX7 PRIME موديل 2023زر تشغيل وايقاف المحرك.مثبت سرعة.جنوط رياضية.اضاءة نهارية.وسائد هوائية للحماية.فرامل مانعة للانغلاق وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، اضافة إلى برنامج الثبات الالكتروني.

 

السعر الرسمي للسيارة ساوايست DX7 PRIME موديل 2023 في مصر 

 

تقدم السيارة ساوايست DX7 PRIME موديل 2023 بالسوق المصري عبر فئة واحدة وهي FLAGSHIP، وبسعر رسمي يبلغ 777 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساوايست تقنية الفيديو

إقرأ أيضاً:

ضعف الطلب على الذهب كملاذ آمن بمصر بعد استقرار سعر الصرف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستمر أسعار الذهب المحلي في التحركات الضعيفة حول نفس المستويات، وذلك في ظل عدم وضوح اتجاهات الذهب العالمي بالإضافة إلى غياب عوامل تسعير الذهب المحلي مثل سعر صرف الدولار والطلب على الذهب المحلي. 


وافتتح الذهب المحلي عيار 21 الأكثر شيوعاً تداولات اليوم الثلاثاء عند المستوى 3105 جنيه للجرام قبل أن يتداول حالياً عند المستوى 3100 جنيه للجرام، يأتي هذا بعد أن أنهى الذهب جلسة الأمس دون تغير يذكر ليفتتح ويغلق التداولات عند المستوى 3105 جنيه للجرام.
التحركات المحدودة في سعر الذهب المحلي ترجع إلى التذبذب في سعر أونصة الذهب العالمي وعدم وضوح اتجاه حتى الآن بسبب التغير المستمر في توقعات أسعار الفائدة الأمريكية، هذا بالإضافة إلى التغيرات المحدودة في سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مما يبقي الذهب دون تغير تقريباً، وفق تحليل جولد بيليون. 
من جهة أخرى يشهد الذهب ضعف في الطلب المحلي على المعدن النفيس وظهر هذا الضعف بشكل كبير في الطلب الضعيف على السبائك والعملات الذهبية، بسبب ضعف الطلب على الاستثمار بعد تعويم سعر الصرف واختفاء السوق الموازي، هذا بالإضافة إلى ضعف ثقة الأسواق في الذهب حالياً بعد انخفاض السعر الكبير بما يتخطى 1000 جنيه منذ بداية العام. 


و تم الإعلان عن تأسيس شركة جديدة للتنقيب عن الذهب بشكل مشترك بين الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة أتون مايننج إنك الكندية، مع صلاحية للتنقيب عن الذهب في منطقة أبو مروات في الصحراء الشرقية.


كما  تم عرض تقرير من الهيئة العامة للرقابة المالية على رئيس الوزراء يظهر أن عدد العملاء في صناديق الاستثمار في الذهب وصل إلى 108.8 ألف مستثمر بنهاية شهر ابريل الماضي، وهو الأمر الذي يدل على نجاح هذه التجربة في مصر وجذبها عدد مناسب وسط رغبة من نشر التجربة والترويج لها بما يوفر فرصا استثمارية غير تقليدية للمواطنين تمكنهم من الحفاظ على مدخراتهم.
توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية.


وانخفض سعر أونصة الذهب العالمي خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد الارتفاع الذي سجلته يوم أمس على حساب تراجع مستويات الدولار بعد بيانات ضعيفة عن أداء القطاع الصناعي الأمريكي، واليوم تتراجع الأسعار ليستمر التذبذب في تحركات الذهب في انتظار صدور بيانات الوظائف الأمريكية الهامة هذا الأسبوع.

سعر الذهب المحلي يبقى دون تغير يذكر بسبب عدم استقرار السعر العالمي على اتجاه محدد، بينما يبقى الطلب المحلي ضعيف على الذهب، بالإضافة إلى التحركات محدودة والتذبذب في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك الرسمية.

بعد أن ارتفع سعر أونصة الذهب العالمي يوم أمس إلى المستوى 2350 دولار للأونصة عادت إلى التراجع اليوم بسبب ضعف زخم الصعود وعدم القدرة على اختراق هذا المستوى ليعود السعر إلى التراجع ويستهدف منطقة 2325 – 2320 دولار للأونصة.


كسر هذه منطقة الدعم المذكورة قد تدفع السعر إلى المزيد من الهبوط حتى المستوى 2300 دولار ثم 2270 دولار، بينما استقرار السعر فوق هذه المنطقة يبقي التوقعات إيجابية على المدى القصير.

 

 السعر المحلي:
يستقر سعر الذهب المحلي في التحرك بشكل محدود فوق المستوى 3100 جنيه للجرام عيار 21 حيث تفتقد الأسعار الحافز لاتخاذ اتجاه محدد بسبب ضعف عوامل التسعير وتراجع الطلب المحلي على الذهب.
سعر الذهب المحلي مرتبط حالياً بالسعر العالمي بشكل كبير مما قد يعرضه لمزيد من التحركات في اتجاهات مختلفة خاصة مع غياب عوامل التسعير الأخرى الأكبر تأثيراً على الذهب مثل سعر صرف الدولار والطلب المحلي.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات شيري تيجو 7 موديل 2025 في مصر
  • ضبط طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى في البحيرة
  • ضبط طن جبنه رومى غير صالح للاستهلاك الآدمى في البحيرة
  • هل ينخفض سعر صرف الدولار إلى 60 ألف ليرة؟
  • مواصفات وسعر هيونداي‬⁩ كونا 2023 كومفورت..فيديو
  • مواصفات وسعر MG GT 2023 .. فيديو
  • سكودا كودياك 2024.. المواصفات والأسعار
  • أسعار ومواصفات سيارة مرسيدس CLE 53 موديل 2024
  • ضعف الطلب على الذهب كملاذ آمن بمصر بعد استقرار سعر الصرف
  • بعد تراجعها.. سعر بي إم دبليو X1 موديل 2024 الجديد