السعودية – حرص قائد نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة إلى نجوم كرة القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح نافذتها في يناير المقبل.

وقال رونالدو خلال تصريحات لشبكة “SSC” الرياضية السعودية عقب فوز فريقه النصر على التعاون 4-1 أمس السبت في الجولة الـ19 من الدوري السعودي: “تحدثت من قبل وقلت إن الدوري السعودي سيكون من أقوى 5 دوريات في العالم، والآن أقول إن دوري روشن يشاهده الجميع في العالم”.

وأضاف: “العالم أجمع يتابع الدوري هنا، وأنصح نخبة لاعبي العالم بالقدوم إلى الدوري السعودي، ومشاركتنا متعة هذه المسابقة”.

وأصبح رونالدو بعمر 38 عاما هدافا للعالم في عام 2023 برصيد 54 هدفا، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

كما يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي بعدما وصل للهدف رقم 20 متقدما بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب مطارديه مهاجم نادي الهلال الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

المصدر: شبكة “SSC” الرياضية السعودية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، على مشاركة فريقه في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، في يونيو/ حزيران 2025.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد ضمن مشاركته في مونديال الأندية، الذي يشهد مشاركة 32 فريقاً للمرة الأولى.

وقال نيمار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت: "إنه لشرف لي أن ألعب في كأس العالم للأندية 2025 دفاعاً عن نادي الهلال، أفضل الأندية وأفضل الرياضيين حول العالم سيكونون هناك".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً: "من الواضح أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه نادي الهلال وزملائي، التوقعات للبطولة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنكون مستعدين لإسعاد جماهيرنا".

فيما قال رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أعزائي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، في غضون عام واحد بالضبط ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً من الاتحادات القارية الستة".

وتابع قائلاً: "استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء، ستشاهد ما لم تره من قبل، وستختبر ما لم تختبره من قبل، الأفضل من جميع أنحاء العالم، وفي النهاية سيكون هناك بطل واحد حقيقي للعالم".

مقالات مشابهة

  • سر طلب كاسترو رحيل ماني من النصر السعودي
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • تطورات جديدة في مفاوضات فنبرخشة التركي وساديو ماني
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • هل يرحل ماني عن النصر السعودي؟.. تقارير تفجرها
  • لاعبو ألمانيا كما لم ترهم من قبل.. صور مخيفة لنجوم المانشافت قبل انطلاق يورو 2024
  • حقيقة عرض النصر السعودي لضم فان دايك من ليفربول
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد