تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من عبوات المنشطات المحظور تداولها بحوزة أحد الأشخاص بقصد الترويج والاتجار بالإسكندرية عقب إعلان على "فيسبوك" يروج لنشاطه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يقوم القائم عليها بالترويج لبيع الأدوية والمنشطات المحظور تداولها مجهولة المصدر مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد القائم على ارتكاب ذلك النشاط المؤثم، أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة المنشية بمديرية أمن الإسكندرية، وبحوزته كمية كبيرة من عبوات المنشطات التى يتم ترويجها، وبمواجهته، أقر بقيامه بالاتجار في الأدوية والمنشطات مجهولة المصدر والمحظور تداولها والترويج لها مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«كلنا واحد».. وزارة الداخلية تواصل تفعيل المرحلة الـ24 من المبادرة

جهود وزارة الداخلية في التصدي لجرائم أعمال منافية للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث الاسبوع أخبار الحوادث جهود وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

"تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز الفيوم ثاني على محال البقالة والأسواق قبل عيد الأضحى المبارك، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية،لضبط المخالفين.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: ضبط ترسيكل محمل بعدد ٦١ كرتونة زبدة باجمالي وزن ٧٥٠ كجم مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ انتاج، والانتهاء ولا مده صلاحية، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • الجمارك المغربية تضبط مبالغ مالية قياسية من العملة الصعبة
  • هيئة الدواء: مداهمة مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية جدول
  • «هيئة الدواء»: ضبط أدوية مخدرة بـ1.5 مليون جنيه في مخزن غير مرخص بالقليوبية
  • ضبط مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية مخدرة
  • مداهمة مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع الأدوية المخدرة " الجدول"
  • مداهمة مخزن غير مرخص بمحافظة القليوبية يبيع الأدوية المخدرة
  • السودان: السلطات الصحية تسحب أدوية مجهولة المصدر
  • مقابل فلوس.. حبس عاطل لتزوير المحررات وترويجها على المواطنين في الهرم
  • "تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج