أخبار منوعة وطرائف، قتيلان و3 مصابين في انهيار جزئي بعقار شرقي الإسكندرية،الإسكندرية بلاغا بسقوط أجزاء من العقار رقم 146 بشارع مصطفى كامل، حيث انتقل مسؤولو .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قتيلان و3 مصابين في انهيار جزئي بعقار شرقي الإسكندرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قتيلان و3 مصابين في انهيار جزئي بعقار شرقي الإسكندرية

الإسكندرية بلاغا بسقوط أجزاء من العقار رقم 146 بشارع مصطفى كامل، حيث انتقل مسؤولو الحي وضباط القسم رفقة الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن العقار قديم ومكون من 3 طوابق، بينما انهارت أجزاء من سور سطحه على شرفتين بالطابقين الأول والثاني في الطريق العام.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأخلي العقار بمعرفة رجال الحماية المدنية وحي شرق، وتم وضع الحواجز لحماية المارة وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلى مدار السنوات الماضية، شهدت المدينة الساحلية عدة حوادث مشابهة، وسط دعوات لتشديد إجراءات السلامة في المباني وتطبيق قرارات الإزالة للبنايات المتهالكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": طقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة

توقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة اليوم الثلاثاء، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة وصحوًا على المدينة المنورة وجدة.
وأشار المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة حاليًا في مكة المكرمة 38 درجة، واتجاه الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول ليلاً إلى شمالية شرقية، وغربية إلى شمالية غربية نهارًا، وتكون سرعة الرياح 16 - 38 كم/ساعة، فيما بلغت درجة الحرارة في المدينة المنورة 36 درجة، واتجاه الرياح غربية إلى غربية جنوبية، بسرعة 08-21 كم/ساعة، وفي محافظة جدة بلغت درجة الحرارة 35 درجة، واتجاه الرياح شمالية إلى شمالية غربية تتحول ليلًا إلى شمالية، بسرعة 12-35 كم/ساعة.
أخبار متعلقة اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكوميةبالأرقام.. أهم مميزات مشروع كدانة الوادي في مشعر منى

مقالات مشابهة

  • العربية: قتيلان جراء الغارة الإسرائيلية على جويا جنوبي لبنان وعدة جرحى
  • الملك يرافقه ولي العهد يصل إلى مركز الملك الحسين للمؤتمرات لترؤس مؤتمر الاستجابة بغزة
  • مراسل رؤيا: انهيار أجزاء من سقف مركز صحي في إربد
  • "الأرصاد": طقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة
  • الاستعلام عن حالة مصاب في حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • ‏إعلام فلسطيني: قتيلان برصاص قوات إسرائيلية في طولكرم وطوباس بالضفة الغربية
  • جنايات الإسكندرية تعاقب مزور الأوراق الرسمية 3 سنوات
  • قتيلان بهجمات على دونيتسك وخيرسون
  • فتح جزئي لطرق تعز يكشف استمرار المعاناة- انفوجرافيك
  • هوس الثراء السريع.. مصرع 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية