متابعة بتجــرد: تألقت النجمة العراقي رحمة رياض خلال حفلها ليلة رأس السنة في لبنان إلى جانب الفنانين ملحم زين وناصيف زيتون، وسرقت رحمة الأنظار بإطلالتها الأولى بعد إعلانها عن حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم.

وتحدّثت رحمة عن حملها في خلال لقاء مع برنامج “Et بالعربي” حيث قالت بعفوية: “هذا الأمر لا يمكن إخفاءه، كل الناس عارفين إلا أنا.

ونتمنى إن يكون عاماً جميلاً مع المولود الجديد وأن يكون بصحة وعافية”.

بدوره، أكد زوجها أن “الشعور لا يوصف، أحياناً أجلس بقربها وأتحدث مع البيبي في بطنها”.

وبدت علامات الحمل واضحة على الفنانة العراقية التي تألقت بفستان طويل أبيض اللون حمل توقيع دار “لابورجوازي”، وتميّز بحمّالتين رفيعتين ومرصّعتين تلتقيان في منتصف الياقة، وزيّنت التطريزات اللامعة منطقة الصدر التي تخلّلتها فُتحة صغيرة في الوسط، لينسدل الفستان باتساع من الخصر بقصّة فضفاضة أظهرت بطنها المنتفخ.

وأُرفق الثوب من الخلف بوشاح شفّاف، واكتفت رحمة رياض بإضافة أقراط ماسية صغيرة مع بعض المجوهرات الناعمة، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالتها الناعمة والمناسبة لإظهار حملها على المسرح.

وكان الثنائي العراقي قد زفّا الخبر السعيد من خلال صورة على “إنستغرام”، ظهرت فيها علامات الحمل على رحمة بينما يقبّل زوجها ألكسندر جبهتها، وأرفقت الصورة بالتعليق: “فصل جديد راح نضيفه لقصة حبّنا! تمنولنا الخير وإحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”.

View this post on Instagram

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

main 2024-01-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

أبو عيد للتطوير” تسلم “سيليا رزيدانس” قبل 7 أشهر من الموعد المحدد

دبي-الوطن:

أعلنت شركة “أبو عيد للتطوير العقاري” عن إنجاز مشروعها الأول “سيليا رزيدانس” الذي تم تسليمه قبل 7 أشهر من موعده في “مدينة دبي للاستوديوهات، فيما أعلنت عن بيع جميع وحدات مشروعها السكني الثاني “سيليا هايتس” والذي تبلغ قيمته 150 مليون درهم والواقع في دبي منطقة مجان، بجانب البراري والمكون من 188 وحدة سكنية و 15 محل تجاري.

وقال حسين أبو عيد، رئيس مجلس إدارة شركة “أبو عيد للتطوير العقاري” خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في دبي أمس للاحتفال بإطلاق مشروعها الجديد “سيليا هايتس” والإعلان عن إنجاز مشروع “سيليا ريزيدنس”: إن الشركة نقلت مقرها الإقليمي إلى مدينة دبي، باعتبارها أحد أهم المدن العقارية الأولى في العالم وأعلاها ربحية في القطاع ونقطة انطلاق للتوسع في دولة الإمارات ودول الخليج في المستقبل.

وأضاف، أن المشهد العقاري في دبي يشهد موجة متجددة من الزخم الاستثماري والمبيعات القوية التي بلغت رقماً قياسياً وغير مسبوق خلال العام 2023 والربع الأول من 2024 ، نظراً لبيئتها العقارية المتطورة والتي توفر منظومة تشريعات قوية، ما يعني مزيداً من الثقة في السوق، متوقعاً أن يكتسب سوق العقارات في الإمارة المزيد من الزخم خلال 2025.

وأكد أن الاستثمار العقاري في دبي يواصل الزخم، بفعل الأمان والتنوع الثقافي والسياحي ، ما جعلها مدينة مثالية لاستقطاب الأثرياء والمقيمين للعيش والعمل والتطور المهني.

وأوضح أبو عيد أن إطلاق مشروع “سيليا هايتس”، المقرر تسليمه في شهر أغسطس 2026 قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأشهر الأربعة الماضية، حيث تم بيع جميع وحدات المشروع بالكامل ، كونه يوفر خياراً استثمارياً مثالياً ، كما يعد إنجازاً يعكس جاذبية المشروع وجودته، ويعكس الطلب القوي على عقارات دبي وإشارة إيجابية وفرصاً جديدة للمشاريع العقارية القادمة.
وقال : إن “سيليا هايتس” يطل على شارع محمد بن زايد الرئيسي ويمتاز بقربه من القرية العالمية و الأي أم جي وبإطلالته على مشروع البراري ،كما سيتم تسليمه وفق تشطيبات راقية مع الفرش بالكامل.

وأشار أبو عيد إلى أن مشروع “سيليا رزيدانس” في “مدينة دبي للاستوديوهات” قد أنجز قبل 7 أشهر من الموعد المقرر في شهر نوفمبر 2024 بأسعار تنافسية باستثمارات تصل إلى 70 مليون درهم وبأعلى المواصفات.

وتابع: وفر “سيليا رزيدانس”، خطة سداد مرنة للغاية لمدة 5 سنوات مباشرة من المطور، ما جعل المشروع فرصة واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء وأن المشروع لاقى إقبالاً كبيراً من المشترين كونه يتمتع بتصميم متميز وبمستويات راقية في التشطيباب فضلاً عن موقعه المميز.

ولفت أبو عيد إلى أن المشروع جمع بين الجودة العالية والأسعار المعقولة وخطة سداد مدروسة بعناية ،الأمر الذي حقق عائداً على الاستثمار تتراوح نسبته بين 15 و 18% حسب نوع الوحدة، كما مثل فرصة للراغبين في الاستثمار العقاري أو الباحثين عن تملك منزل للاستثمار أو الإقامة في أكثر المدن العربية تقدماً وازدهاراً.

وكشف أبو عيد عن اعتزام طرح الشركة لمشروعها الثالث في منطقة “ند الشبا غاردنز ” خلال الخريف القادم. .

وقال حسين أبو عيد إن شركته التي تأسست في لبنان العام 1989 نفذت آلاف المشاريع العقارية امتدت إلى تركيا والمغرب والبرتغال ثم دولة الإمارات ، حيث أسست الشركة مقراً لها في دبي عام 2014 وقامت مؤخراً بنقل مكتبها الرئيسي إلى الإمارة.

وأكد ، رئيس مجلس إدارة شركة “أبو عيد للتطوير العقاري” أن العوامل التي أسهمت في نجاح مشروع “سيليا رزيدانس” وتميزه وسرعة تنفيذه هو دور الشركات الشريكة في المشروع، حيث أعدت شركة “رياليستك للاستشارات الهندسية” تصميمًا متميزًا ودقيقاً.
وقامت شركة “آفاق للمقاولات” بتنفيذ المشروع بكفاءة ودقة عالية، وبفضل تعاون هذه الشركات وجهودها المشتركة، حقق المشروع نجاحًا كبيرًا في سوق العقارات في دبي.


مقالات مشابهة

  • الشيف السعودية جيهان تروي تجربتها في خدمة الحجاج: «شعور لا يوصف»
  • ناشط جنوب سوداني يكتب عن فوز صقور الجديان على منتخب بلاده: (قاعدين نشجع والسودانيين يهتفوا “دبل ليهو” ولعيبة السودان بدل يطنشوا قاموا دبلوا لينا..ليه ياخ؟ رحمة مافي؟مبروك تاني وثالث للسودان لأنهم استحقوا الفوز)
  • أبو عيد للتطوير” تسلم “سيليا رزيدانس” قبل 7 أشهر من الموعد المحدد
  • حسين الجسمي يحيي حفلين في عيد الأضحى مع رحمة رياض وشيرين عبد الوهاب
  • ألكسندر علوم يحتضن طفلته: “قلبي بين يدي”.. الصور الأولى لـ عاليا ابنة رحمة رياض
  • أول تعليق من عروس الشرقية بعد سحلها على يد زوجها في ليلة الزفاف
  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • فيديو| أول تعليق من وزير الحج والعمرة على حاج تائه في طرقات مكة
  • أزمة “صفعة عمرو دياب” تصل إلى القضاء المصري
  • صادي: “بيتكوفيتش سيجتمع مع محرز ولا يوجد مشكل بينهما”