مواجهة قوية ومرتقبة اليوم الخميس، تجمع بين لاس بالماس ضد برشلونة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أضية ستاد «دي جران كاناريا» معقل فريق بالماس.

ويحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً اليوم الخميس، على مضيفه لاس بالماس بالدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

لاس بالماس ضد برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض جولة جديدة في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق لاس بالماس اليوم، بحثاً من كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز على حصد ثلاث نقاط جديدة في زمن المسابقة، لمواصلة الضغط على صاحبي الصدارة «ريال مدريد وجيرونا».

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم أمام لاس بالماس، وهو في جعبته 38 نقطة من 18 مباراة خاضهم «البلوجرانا» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 11 فوز و 5 تعادلات وتلقى الفريق الكتالوني الهزيمة خلال مباراتين.

فريق برشلونة

بينما يدخل فريق لاس بالماس صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم، وهو يمتلك 25 نقطة يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من الهزائم، بينما تعادل في 4 مباريات.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، مباراة اليوم أمام لاس بالماس، بتشكيل مدجج بنجوم «البلوجرانا»، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على صاحبي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع ضد لاس بالماس على النحو التالي

تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - أراوخو - جول كوندي - أليكس بالدي.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.

القنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس ضد برشلونة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس ضد برشلونة اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة برشلونة أمام لاس بالماس برشلونة ضد لاس بالماس تشكيل برشلونة تشكيل برشلونة المتوقع تشكيل برشلونة المتوقع اليوم تشكيل برشلونة اليوم فريق برشلونة لا ليجا لاس بالماس لاس بالماس أمام برشلونة لاس بالماس ضد برشلونة مباراة برشلونة مباراة برشلونة اليوم مباراة برشلونة ضد لاس بالماس موعد مباراة برشلونة موعد مباراة برشلونة اليوم نادي برشلونة الدوری الإسبانی فریق برشلونة

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الليجا.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

استقر هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على تشكيل فريقه المبدأي لمواجهة نظيره نادي فياريال اليوم الأحد في الدوري الإسباني.
ويستضيف ملعب السيراميك مواجهة برشلونة وفياريال اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر ضمن لقاءات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ميلان في الدوري الإيطالي ديربي الغضب.. موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة تشكيل برشلونة المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، ب أو كوبارسي، جوليس كوندي.
وسط الملعب: إريك جارسيا، بيدري جونزاليس، مارك كاسادو.
الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، لامين يامال.
 

مقالات مشابهة

  • فياريال ضد برشلونة.. فليك يعلن تشكيل البلوجرانا في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة الرسمي ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل إنتر المتوقع ضد ميلان في الدوري الايطالي
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الليجا.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني اليوم