حرص الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على زيارة معسكر المنتخب القومي لكرة القدم، المقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة،وذلك للشد من أزرهم قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية  كوت ديفوار 2024.

وأكد الدكتور محمود حسين على أن جميع أعضاء البرلمان المصري حريصون على تقديم الدعم الكامل للمنتخب القومي لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري العاشق لكرة القدم، بالفوز بالبطولة الإفريقية

ونقل رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تحيات ودعم المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب للاعبي المنتخب القومي، مؤكدا أن لجنة الشباب باعتبارها ممثل  الشعب المصري المحب لكرة القدم حريصة على تقديم كافة الدعم للمنتخب.

وتابع حسين بأن المنتخب المصري يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة قائلًا: كلنا ثقة في محمد صلاح ورفاقه في حصد اللقب الإفريقي من داخل أبيدجان عاصمة كوت ديفوار".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالبرلمان المصري بالمنشآت الرياضية التي أقامتها الدولة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن استاد مصر إنجاز كبير وفخر للرياضة  المصرية، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمام غير مسبوق بالرباضة والرياضيين، وهذا ما انعكس علي تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية الغير مسبوقة سواء علي مستوي المنافسات الدوليه أو المنشآت الرياضيه المصرية.

شهدت التدريبات تواجد وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي،  ومحمد يحيى رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للرياضة، وحازم إمام وخالد الدرندلي ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة الشباب

إقرأ أيضاً:

اقبال كبير من المواطنين على مراكز شباب شمال سيناء خلال أيام العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مراكز الشباب بشمال سيناء إقبالا كبيرا من المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك فاق الإقبال على الأماكن العامة الأخرى بعدما وضعت مراكز شباب شمال سيناء، خريطة برامج وفعاليات، طوال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن مبادرة «العيد أحلى بمراكز شباب مصر».

وخلال اليومين الماضيين، ساهمت المبادرة في إدخال البهجة والسعادة على نفوس الأطفال والأهالي في مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بتوجيهات ورعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء.

إنطلقت فاعليات مبادرة ” العيد أحلى بمراكز شباب” في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك من مركز شباب السلام التابع لإدارة شباب العريش لاستقبال الاطفال والشباب والاهالي للاحتفال بالعيد، في المبادرة التي أطلقتها

وأكد وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء ايهاب عبد الوهاب  أهمية استغلال أيام العطلات والإجازات الرسمية لفتح مراكز الشباب والنوادي الاجتماعية والمكتبات العامة أمام طلاب المدارس والجامعة والشباب لاستثمار أوقات فراغهم ولممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية وتنمية وصقل مهاراتهم في كل المجالات الاستفادة من طاقاتهم الإيجابية في بناء وتنمية المجتمع.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، استمرار تنفيذ مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، في ثالث أيام عيد الأضحى المباركً

ووجه ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة، تعليماته إلي كافة مراكز الشباب والأندية الرياضية، بضرورة فتح مراكز الشباب والأندية الرياضية أبوابها طوال أيام عيد الاضحى المبارك، لممارسة كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية، لإسعاد الجماهير من كافة الأعمار

وأشار، إلى استمرار فتح مراكز الشباب أبوابها للأعضاء من جميع الفئات وإتاحة كافة إمكانياتها للجمهور مع الاهتمام بتنفيذ فعاليات مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" وتكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحقيقا لرؤية الوزارة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

مقالات مشابهة

  • عودة بطولة الأفروآسيوية يناير 2025
  • السفير المصري لدى بوليفيا يستضيف رئيسي مجلسي النواب والشيوخ على عشاء عمل
  • أولمبياد باريس.. ترشيح محمد صلاح لرفع علم مصر
  • محاكاة لمناسك الحج من مركز شباب قليوب بالقليوبية
  • منتخب المصارعة الشاطئية يطير السنغال للمشاركة ببطولة إفريقيا
  • «جسر من الذهب» في انتظار «الديوك» عند الفوز بلقب «اليورو»!
  • اقبال كبير من المواطنين على مراكز شباب شمال سيناء خلال أيام العيد
  • الطاس تُنصف اللاعب المغربي الشيبي وتصدم الاتحاد المصري
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري
  • وكيل رياضة الإسماعيلية يتفقد الأندية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك