يمانيون../ أكد الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي، اليوم السبت ، إن الكيان الصهيوني سيزول رغم كل الدعم المقدم له من قبل الدول الغربية.
ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن السيد إبراهيم رئيسي في كلمة أمام أهالي زنجان قوله إن حضوركم له معنى خاص، فهو إعلان كراهية لإسرائيل وداعميها، وتعزية لأهالي كرمان ودعم لسكان غزة.


وأضاف، إن إصرار الشعب الإيراني على حق فلسطين بعد أربعة عقود أصبح واضحا للعالم أجمع والحق مع شعب إيران وقائدها الحكيم.
وأضاف، لقد فرض العدو الحظر والتهديدات والحصار الاقتصادي وشن اعتداءات عسكرية خلال هذه السنوات، لكن الشعب الإيراني انتصر في هذه المعركة وحرب الإرادات.
وأكد أن العدو أراد أن يوقفنا، لكن الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسب اعتراف المسؤولين في مختلف الدول وكبار المسؤولين في المنطقة والخبراء، وقفت في وجه الاستكبار وتسعى إلى تحقيق أهدافها بكل قوة. # الرئيس الإيراني#الجمهورية الإسلامية الإيرانية#الدول العربيةالكيان الصهيوني

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

21 مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”

الثورة نت../

خرجت بمحافظة صعدة اليوم 21 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”.

ورفع المشاركون في المسيرات بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، هتافات البراء والعٍداء لأعداء الله “أمريكا وإسرائيل”.

واستنكروا استمرار التواطؤ العربي والإسلامي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق أبناء غزة منذ ثمانية أشهر أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بالصمود الأسطوري للمقاومة في غزة وفلسطين بصورة عامة، مشيدة بمستوى التعاون والتنسيق وبتوحيد صف بين فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة سياسياً وعسكرياً في مقابل ما عليه العدو الصهيوني من تنازعات واختلالات.

وثمنت تصاعد عمليات المقاومة في لبنان والعراق، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، مؤكدة أن العدو الصهيوني إلى زوال ولن يستطيع أحد حمايته في ظل عدم استطاعة الأمريكي حماية نفسه.

وأدانت البيانات واستنكرت بشدة جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني، مبينة أنه من الإساءة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وللقرآن الكريم ولقيم الإسلام أن يستمر العدو الصهيوني في ارتكاب الجرائم والحصار ضد غزة والأنظمة والشعوب العربية والإسلامية لا تحرك ساكناً بل يصل البعض منها إلى التواطؤ مع العدو.

وحذرت البيانات النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني وطاعة لأمريكا، مؤكدة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الإجراءات والخيارات الكفيلة بردع المعتدين على اليمن.

وتوّجهت بيانات المسيرات بالحمدلله والمباركة لقائد الثورة والشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بتفكيك شبكة التجسس الأخطر في تاريخ البلد والتي كانت تنفذ مهام عدائية بحق الشعب اليمني في كل المجالات.

واعتبرت هذا الانتصار من إنجازات ثورة 21 سبتمبر 2014م.

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • دهس جندي صهيوني غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية
  • تعز تشهد مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • المقاومة تدك تجمعًا لجيش العدو قرب كرم أبو سالم
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج غدا «مهللين ومكبرين»