قالت الإعلامية وخبيرة الإتيكيت أمينة شلبايةإنها تحمست للمشاركة فى أول تجربة فنية لها فى فيلم ليه تعيشها لوحدك الذى طرح منذ أيام فى دور العرض السينمائية.

وأضافت أمينة شلباية فى تصريحات لـ"صدى البلد": أنها شعرت بأن الدور قريب لها وأن شركة الإنتاج اتقنت تنظيم العمل ، وأن رغم إحساسها بالخوف الشديد أثناء التحضير للدور إلا أنها أحبت التجربة جدًا.

وعن بعدها عن تقديم البرامج التليفزيونية واتجاهها للسوشيال ميديا ، قالت أمينة شلباية : بعدت عن البرامج عشان حسيت إنى آخر 3 سنين باخد فلوس حرام لأن البرنامج كان عبارة عن إعلانات ولما حد بيكلمني ويسألني عن المنتجات مكنتش بعرف أرد.

واستكملت أمينة شلباية ، قائلة: بقالي أكثر من 20 سنة فى المجال وأنا اللى بعمل إعداد وربنا كرمني لأن نيتي كانت كويسة.

خالد عليش يكشف عن أول عمل بمشاركة زوجته ميرهان عمرو |خاص بطلت استعين بأطباء.. خالد الصاوي يكشف كواليس فيلم ليه تعيشها لوحدك| خاص بعد عادل مش عادل|نوال عبد الشافي تكشف حقيقة إرتباطها بأحمد الفيشاوي ..خاص طلعوا له الصورة القديمة.. قبلة محمد رمضان لمنتجة شهيرة تشعل مواقع التواصل

وعن تحضيراتها الفترة القادمة ، قالت أمينة شلباية أنها حاليًا تحضر لبرنامج جديد ولكن سيقام على شروط محددة ، وهى أنها لم تعلن على أى منتج فى البرنامج إلا بعد التجربة والقرار يرجع لها حتى لا تفقد مصداقيتها.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" لـ خالد الصاوي وشريف منير البوسترات الفردية لكل ابطال الفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض ليشارك في موسم رأس السنة، ومن المقرر ان يطرح في دول الخليج يوم 18 يناير.

وتدور أحداث  فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار إجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمينة شلباية خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك شريف منير لیه تعیشها لوحدک أمینة شلبایة خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل

تستقبل ساقية عبد المنعم الصاوي، حفل إنشاد ديني لفرقة الحضرة، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق ١٤ يونيو في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بقاعة النهر.

ومن المقرر أن يقدم الفريق، خلال الحفل مجموعة متنوعة من الابتهالات والأناشيد الصوفية وموشحات وقصائد لكبار المشايخ والمنشدين الذي يحبها جمهورهم .

وتهتم فرقة "الحضرة" بنشر تراث الحضارات الصوفية وذلك للحفاظ على مكونات التراث الدينى الشعبى المصرى، كما تضم الفرقة مجموعة من المنشدين والمبتهلين من مختلف الطرق الصوفية، ويقدمون حالة روحانية من الإنشاد الديني والابتهالات والذكر والمديح في حب الله ومدح النبى صلى الله عليه وسلم.

وتنقل فرقة الحضرة تراث الحضارات الصوفية المصرية من المساجد والساحات إلى المسارح، في صورة عرض فني في غاية الجمال، لا يخفى جانب جودة الصنعة الفنية المصرية.

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • في عشق «الكلاب».. «الصاوي» يتسابق بأغلى الأنواع: مضاد للاكتئاب
  • المرور.. والنقل العام
  • أمين الفتوى: «خلاف الزوجين أمر صحي وتدخلات الأهل تكبر المشاكل بينهما»
  • أمينة الفتوى: حفظ القرآن من أعظم نعم الله على عباده
  • الاحتلال يعتقل عمالا عند حاجز حزما ويفرج عن آخر بشروط
  • أمينة الفتوى عبر قناة «الناس»: بر الوالدين يعادل أجر الحج
  • الساقية تستقبل حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • توزيع موظفي «المحافظات» على جهات العمل الجديدة اعتباراً من الأحد