مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- تنظيم لقاءات خاصة لزبائن الأعمال المصرفية للأفراد الذين يعملون في الجهات الحكومية والشركات، حيث نظم البنك مؤخرًا حفلاً في محافظة مسقط بحضور عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد، وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة، وبحضور عدد من مسؤولي البنك، بهدف التعريف بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك للزبائن من الأفراد، والوقوف على آراء ومقترحات الزبائن لتعزيز الشراكة القائمة بين بنك مسقط ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.

وفي كلمته، قال صالح بن محمد المعيني نائب مدير عام فروع بنك مسقط بمحافظة مسقط، إن البنك حرص طوال مسيرته على تطوير قطاع الأعمال المصرفية لمواكبة أحدث المستجدات بشكل متواصل، مضيفا: "نفخر اليوم بالنجاحات التي حققها البنك في هذا المجال، ومثل هذه اللقاءات فرصة للتعرف على اقتراحات وملاحظات الزبائن عن قرب، حيث تشكل هذه اللقاءات أحد العوامل المشجعة لنا للتطوير، وأشكر كافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك ونعمل دائمًا على تطويرها من أجل تقديم أفضل الخدمات".

وذكرت رضية بنت حسن اللواتية مدير أول المبيعات ببنك مسقط، أن البنك ركّز على مدار السنوات الماضية على الارتقاء بالخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة للأفراد في كافة أنحاء السلطنة، وتقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة لتسهيل إنجاز المعاملات، موضحة أن مختلف القطاعات تشهد تطورات مستمرة بسبب التغييرات المتسارعة التي أحدثتها التطوّرات الإلكترونيّة والتحوّل الرقمي والتي أثّرت إيجابًا على نمط ونوعية الحياة المعاصرة، ولذلك حرص البنك على مواصلة تطوير خدماته وتعريف الزبائن بها لمواكبة هذه التطورات.

وتابعت قائلة: "سعداء بتعزيز تعاوننا وشراكتنا مع الزبائن لتقديم أفضل العروض والتسهيلات المصرفية والتمويلية، وفريق البنك مستعد لتقديم الخيارات التمويلية للموظفيين في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تساهم في تلبية متطلباتهم المالية واستعداد الفريق لإنجاز المعاملات بشكل أسرع وبجودة عالية، كما أننا سنواصل الله تنظيم مثل هذه اللقاءات خلال الفترة المقبلة للعمل على تحقيق الأهداف المشتركة".

ويمتلك بنك مسقط شبكة فروع منتشرة في كافة المحافظات والولايات حيث يبلغ عددها 180 فرعًا ومركزًا للخدمات وأكثر من 850 جهازًا للصراف الآلي والإيداع النقدي متوفرة في الفروع وفي مواقع أخرى تغطي كافة أنحاء  السلطنة.

ويواصل البنك المحافظة على مكانته الريادية باعتباره الخيار الأول للزبائن في تقديم أفضل الخدمات والمزايا والعروض الحصرية.

وتعكس خدمات ومنتجات البنك المميزة التزامه بمواصلة ريادته في القطاع المصرفي، ولذلك يحرص من خلال هذه اللقاءات على مواصلة مسيرة النمو من خلال تعريف الزبائن بالمنتجات الحديثة المتعددة وشبكة خدماته الواسعة ومنها قنواته الإلكترونية التي طورت لتوفر للزبائن وسائل آمنة لإكمال معاملات الدفع بصورة سريعة على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال ومركز الاتصالات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: المؤسسات الحکومیة والخاصة هذه اللقاءات بنک مسقط

إقرأ أيضاً:

تحذير من «التعليم العالي» بشأن إعلانات المعاهد والأكاديميات الوهمية

حذّرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية  طلاب الثانوية العامة 2024، وما يُعادلها من شهادات من الانسياق خلف مروجي الإعلانات عبر الشوارع، والمنصّات التفاعلية على منصّات التواصل الاجتماعي عن المؤسسات التعليمية والكيانات غير المرخّصة أو المُعتمدة  من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

وأكدت الوزارة أنّ لجنة الضبطية القضائية التابعة لها تُتابع عن كثب الإعلانات، وترصدها وتتحرى عن كل المؤسسات، وتتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق  مع الجهات المختصة.

الكيانات الوهمية

وناشدت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور، وفقًا لتقرير صادر عنها بضرورة التواصل مع الوزارة؛ للتأكد من المؤسسات التعليمية المختلفة واعتمادها من عدمه من قبل الوزارة، والاطلاع على كل القوائم الخاصة بالجامعات والمعاهد والأكاديمية والمؤسسات التعليمية المتاحة بيناتها عبر المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، بجانب ضرورة الإبلاغ عن أي كيان وهمي يُقدّم الخدمة التعليمية دون الحصول على التراخيض اللازمة.

مقالات مشابهة

  • يتواجد في مسقط رفقة ناطق المليشيات.. الكشف عن قيادي حوثي يحمل الجنسية الأمريكية ويعمل متحدثاً دولياً باسم الجماعة بعلم الأمريكان
  • مؤثرة سويدية عن لقائها بـ رونالدو : كان أسوأ لقاء مع شخص مشهور
  • مؤسسة "Sber" الروسية تحذّر من تطبيق مزيف في App Store
  • أستاذ استثمار: تحسين نظرة المؤسسات المالية للاقتصاد المصري تتويج لجهود الدولة
  • موعد عودة المؤسسات الحكومية للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى
  • لمجابهة سماسرة المؤسسات الوهمية.. روابط 5 جامعات أجنبية معترف بها في مصر
  • تحذير من «التعليم العالي» بشأن إعلانات المعاهد والأكاديميات الوهمية
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي ينظم احتفالية لتكريم ذوى الهمم بمكتبة الإسكندرية
  • الزمالك يغرم محمد عواد بسبب لقاء المصري
  • التعادل يحسم لقاء الجونة والبنك الأهلي في الدوري