صدى البلد:
2024-06-03@02:36:59 GMT

نسرين أنور عكاشة تفجر مفاجأة عن فيلم الإسكندراني

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

كشفت نسرين عكاشة؛ ابنة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كواليس تقديم المخرج خالد يوسف فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أبيها الراحل، ذاكرة أن قصة الفيلم كتبت  قبل 30 عاما كتبت كسيناريو وكان يهدف لنشرها كتاب وأن الراحل كان مهتم بها بشدة.

  
وتابعت نسرين عكاشة، خلال لقاء عبر برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON، انه من شدة إعتزاه بهذه الرواية كان يقرأ النص أكثر من مرة، وعندما يأس أن يخرج لفيلم قام بالمعالجه حتى تقدم للدراما، ولم تنجح أيضا كان عاشق للقصة وكان بيروح ويجي  عليها كانت واخدة من  جواه كتير، لرواية الإسكندراني.


واصلت : "في فيلم “الاسكندراني” كان مركز  بشكل أكبر في الهوية الاسكندرانية وروح المواطن الاسكندري في فيلم سينمائي طويل يحكي الصراع بين الاصالة والانحدار الدخلة كانت الالاف الافكار الصغيرة ".


وأعبرت عن سعادتها بخروج الفيلم للنور، قائلة "سعيدة وفخورة لاسباب كثيرة أولها خروج الفيلم للنور، وأن حد فهم قيمته   كنت دائما بقول من أهم الاعمال، وخالد يوسف عندما قابلته كنت بتحسس الكلام مش متأكده لقيته بيتكلم بحب عن الرواية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكندراني أسامة أنور عكاشة الإعلامية لميس الحديدي المخرج خالد يوسف برنامج كلمة أخيرة فيلم الاسكندرانى فيلم سينمائي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل

أصبح يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، على مقربة من الانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في ضم مدافع جديد بالميركاتو الصيفي.

ووفقا لما نشرته قناة «الكأس» القطرية في تقرير لها عن تفاوض النادي الأهلي مع يوسف أيمن لاعب الدحيل، فإن هناك مفاجأة في تخص انتقال اللاعب للمارد الأحمر بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت القناة مفاجأة صفقة الأهلي، قائلة: «يوسف أيمن لاعب الدحيل يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة»، مبينة أن الأحمر يحاول ضم اللاعب بنظام الإعارة وليس الشراء مثلما تردد مؤخرًا.

وكانت تقارير قد أشارت، خلال الساعات الماضية، إلى أن يوسف أيمن، صاحب الأصول المصرية، نال إعجاب مسؤولي النادي الأهلي، ورُشح للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الحصول على رأيه الفني قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي.

ويسعى النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لتدعيم خط الدفاع بعد طلب السويسري «كولر» إبرام صفقتين على الأقل في الموسم الجديد، في ظل إصابات محمود متولي المتكررة واقتراب رحيله بجانب رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل
  • حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)
  • ما زالت حية وحامل منه.. إحدى ضحايا سفاح التجمع تفجر مفاجأة في القضية
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • مصادر دولية تفجر مفاجأة مدوية: مقتل عشرات الخبراء الإيرانيين في ضربة مباغتة باليمن
  • خالد يوسف: تعلمت صناعة الأفلام الكوميدية من المخرج الراحل فطين عبد الوهاب
  • هل يمكننا إعادة نمو أسناننا؟.. دراسة يابانية تفجر مفاجأة
  • مصر تطالب جنودها بالرد وتحذر إسرائيل بأنها لن تتردد ”عسكريا”.. صحيفة عبرية تفجر مفاجأة!