أعلن اتحاد طنجة اليوم الخميس، عن الانفصال مع مدربه عمر نجحي، بعد توالي النتائج السلبية، ما جعل فارس البوغاز ينهي فترة الذهاب في الرتبة ما قبل الأخيرة، بحصوله على 11 نقطة من فوز وحيد و 8 تعادلات و 6 هزائم.

وتعاقد اتحاد طنجة مع عمر نجحي في شهر شتنبر الماضي للإشراف على العارضة التقنية في عقد يمتد لموسم واحد، خلفا للمدرب السابق هلال الطير، الذي كان قد بصم على بداية متعثرة مع فارس البوغاز.

وحسب المعلومات المتوفرة، تبحث إدارة اتحاد طنجة عن إمكانية التعاقد من جديد من هلال الطير، لإنقاد ما يمكن إنقاده في فترة الإياب، بغية البقاء في القسم الاحترافي الأول، علما أن اللاعبين كانوا قد دخلوا في إضراب عن التداريب في أكثر من مناسبة، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم، قبل أن تتم تسوية الأمور.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية عمر نجحي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية عمر نجحي اتحاد طنجة عمر نجحی

إقرأ أيضاً:

طنجة.. شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل قبيل عيد الأضحى

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة طنجة، أمس الجمعة، من توقيف المشتبه فيه المتورط في قتل شاب عشريني باستخدام السلاح الأبيض، وذلك على مستوى حي “موح باكو” بمدينة طنجة.

وعلم » اليوم 24″ بأن  المشتبه فيه الملقب بـ“فتّيوة” والبالغ من العمر 47 سنة أب لطفل، وهو من ذوي السوابق القضائية، تم توقيفه  بعد ساعات من فراره عقب ارتكابه لجريمة قتل راح ضحيتها  شاب يبلغ من العمر 28 سنة، إثر شجار نشب بينهما بالحي، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

وكان الضحية قد لفظ أنفاسه الأخيرة، بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، جراء تعرضه لعدة طعنات قاتلة وجهها له الجاني الذي كان في حالة الدفاع عن النفس، حسب تصريحات الجيران وتسبب له في نزيف حاد عجل بوفاته.

وتعود أسباب هذه الجريمة حسب شهود عيان إلى دخول الجاني في شجار مع الضحية لأسباب مجهولة، سرعان ما تطور إلى تشابك عنيف بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سلاحا  كان بحوزته، ووجه به طعنات قوية أصابت الضحية في وجهه وأطرافه السفلى، ثم لاذ بالفرار صوب وجهة مجهولة، تاركا غريمه على الأرض مضطجعا في دمائه يصارع الموت.

وفور علمها بالحادث اتنقلت إلى مسرح الجريمة عناصر من الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة، وباشرت تحرياتها في الموضوع، واستمعت لعدد من الشهود الذين أدلوا بهوية الجاني، الذي فر هاربا ليتم القبض عليه مساء، حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة التي هزت ساكنة الحي .

كلمات دلالية النيابة العامة المختصة حي “موح باكو” حي بني مكادة طنجة، طعنات قاتلة متورط في قتل شاب مستودع الاموات بطنجة مسرح الجريمة منطقة أمن بني مكادة طنجة

مقالات مشابهة

  • جماعة طنجة تمنع شي رؤوس الأضاحي في الشوارع
  • في غياب تام للمراقبة والزجر …جزارون يرفعون سعر اللحوم بطنجة وتطوان إلى 300 درهم للكيلوغرام
  • طنجة.. شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل قبيل عيد الأضحى
  • منع شي رؤوس الأضاحي في مختلف شوارع وطرقات مدينة طنجة
  • أبرزها سرطان العين.. الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية
  • تعاسة الموظفين.. أحدث تهديدات الاقتصاد العالمي!
  • في حضور الأسرة.. الرئيس النمساوي يكرم الممثل المصري فارس رحومة
  • المغرب يندد باستقدام الجزائر "خائنين" إلى لجنة بالأمم المتحدة للحديث عن الصحراء
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل
  • بعد توظيف خونة المغرب.. السفير هلال يفحم ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدث برد ناري معزز بالحجة والدليل (فيديو)