بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "صيد العقارب" ومن المقرر ان تتاجر غادة في سم العقارب، ضمن أحداث العمل التي تدور في إطار تشويقي اجتماعي.

تفاصيل صيد العقارب

 

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، تدور الاحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

أحدث أعمال غادة عبد الرازق

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر غادة عرض فيلم “تاني تاني”، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد آدم، ومن تأليف علاء حسني، وكانت قد أعلنت غادة عن نيتها تقديم جزء جديد من العمل إلا أنه تم تأجيله دون الإعلان عن الأسباب، وايضا عُرض مؤخرًا لـ غادة حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به، وحكاية تحت الحزام بطولة غادة عبدالرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبدالخالق، ومن تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

اخر اعمال غادة عبد الرازق

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال غادة عبدالرازق هو مشاركتها  في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وظهرت غادة بـ 3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، بينما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها.

 اخر اعمال غادة عبد الرازق في السينما

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم حرب كرموز، الذي عرض عام 2018 بطولة أمير كرارة تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه محمود حميدة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمود حجازي، محمد عز، إسلام جمال، فتحي عبدالوهاب، روجينا، إيمان العاصي، محمود البزاوي، مايان السيد، سارة الشامي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبدالرازق تفاصيل صيد العقارب أحدث أعمال غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"

أكد الفنان طارق النهري أنه تعاقد على مسلسلين لرمضان 2025، هم مسلسل "إش إش" بطولة النجمة مي عمر، ومسلسل "سيد الناس" بطولة النجم عمرو سعد وكلاهما من إخراج محمد سامي.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "المخرج محمد سامي هو من تحدث معي ورشحني للمشاركة في العملين، فهو يعلم جيدًا ماذا أحب أن أقدم ويضعني في المكان المناسب لي، مضيًفا: "بعد ذلك تواصلت معي شركة الإنتاج من أجل إمضاء العقود".

 

طارق النهري: سنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء من "إش إش"

 

وتابع طارق النهري: "اقتربنا من الإنتهاء من تصوير مسلسل "إش إش"، وسنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء مباشرةً من "إش إش".

وأضاف: "سيد الناس واضح أنه مسلسل قوي، وعمرو سعد ومحمد سامي لن يقدموا عمل لمجرد التواجد فقط، وإن شاء الله العملين هيبقوا متميزين"، مؤكدًا أن محمد سامي سينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس".

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، أحمد عزمي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي