RT Arabic:
2024-06-16@13:20:32 GMT

3 من علامات الحب الحقيقي

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

3 من علامات الحب الحقيقي

يسأل الشخص نفسه عندما تنشأ له علاقة مع شخص آخر وحتى بعد العيش سوية، أسئلة مثل "هل ما أشعر به هو الحب؟" و"هل أحب شريكي؟" و"هل يحبني؟".



وتشير مجلة Family Process إلى أنه وفقا لعلماء النفس في جامعة ألاباما الأمريكية، هناك ثلاث علامات مميزة رئيسية يمكن التركيز عليها إذا ظهرت لدى الشخص أي شكوك في مسألة الحب الحقيقي.

إقرأ المزيد اختبار طبي جديد يكشف "الحب الحقيقي" بدقة 99%

1 - الاستجابة الإيجابية

يشير انسجام الشريك وعدم تقليله من قيمة مشاعر وأفكار شريكه، إلى أنه حساس لاحتياجاته، ومستعد دائما لدعمه، ويظهر رعايته وعاطفته، ويفعل كل شيء للتعبير عن زيادة احترامه لشريكه - وهذا يعني أنه يحب شريكه فعلا. وإذا كان الشريك الآخر يشعر ويتصرف بنفس هذه الطريقة، فيمكن قول الشيء نفسه عنه. أي أنه يحب شريكه.

2 - تقارب النفوس الحقيقي

إذا كان الشريكان منفتحان على بعضهما البعض ولا يخافان من كشف عيوبهما ونقاط ضعفهما والظهور بمظهر المضحك وغبي، فإنه عندما يكونان مع بعض يجب ألا يتظاهر أي منهما بأنه أعلى من شريكه، بل يجب التصرف بصورة طبيعية وإظهار انجذاب ما إلى بعضهما ورغبتهما البقاء معا وتبادل المشاعر والأفكار والانطباعات والانفعالات. أي هما على موجة واحدة، وعمليا يفهمان بعضهما البعض حتى من دون كلام.

3 - الاستقرار

عندما يفكر الشخص في علاقته، لا يشعر بمشاعر عدم اليقين أو عدم الثقة أو عدم القدرة على التنبؤ. على العكس من ذلك، يشعر بالثقة والأمان. إذا كانت علاقته مع الشريك مبنية على القبول غير المشروط والثقة ببعضهما البعض، فهذا هو الحب الحقيقي.

المصدر: mail.ru

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الزواج معلومات عامة الحب الحقیقی

إقرأ أيضاً:

مكي المغربي: غير صحيح أن الدعم السريع يرى أو يفكر

المبعوث الأميركي توم بيرييلو: البعض في قوات الدعم السريع يعتقد أن السيطرة على الفاشر ستساعدهم في تأسيس دولة في إقليم دارفور، لكن واشنطن لن تعترف بدارفور كدولة مستقلة.
التعليق: بيريليو أزيك وكيف أحوالك.

أولا: غير صحيح أن الدعم السريع يرى أو يفكر، أنت تعلم هذا جيدا، هناك دولة ترى وتفكر له، وهي تشاوركم وتخطط معكم، واختزال الأمر في (البعض من المليشيا) القصد منه التستر المستمر على الفاعل الأصلي.

ثانيا، نحن نعلم طرق أمريكا في التلاعب، هي مثلا لا تعلن الاعتراف بأرض الصومال، ولكنها تمنح الضوء الأخضر لتحويلها شريك إقليمي لاثيوبيا والامارات ضد مصر والصومال، وهذا يعني أن واقع امريكا هو المفارقة بين المعلن والحقيقة.

المختصر .. انتم -عمليا- تقفون مع الابادة الجماعية في دارفور بالتستر والتمويه والأحرار في الشعب الأمريكي يعلمون هذا ويشهدون بالحق ويتحركون.

مكي المغربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • برج الدلو: لا تستغل طيبته.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • كُتّاب: الذكاء الاصطناعي صديق المبدع.. ولكن!
  • برج السرطان: حب مفاجئ.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15 يونيو 2024
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • مكي المغربي: غير صحيح أن الدعم السريع يرى أو يفكر
  • برج الجوزاء: تجنّب الغرور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الثور الجمعة 14-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي