هن، ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها صورة مع أحمد العوضي ما بيضحك أهو،علاقات و مجتمع شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها صورة مع أحمد العوضي: «ما بيضحك أهو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها صورة مع أحمد العوضي:...

علاقات و مجتمع

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حازت على إعجاب الآلاف، إذ تجمعهما حكاية حب وزواج خطفت الأنظار منذ يومها الأول، ما جعل اهتمام الجميع منصب على الإعجاب بظهورهما معًا.

الفنانة ياسمين عبد العزيز تشارك صورة مع زوجها

نشرت صورة مع أحمد العوضي، تعبر فيها عن حبها، مداعبة له مصاحبة بتعليق: «ما بيضحك أهو»، إذ كثيرًا ما يكتب عنه المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يبتسم، ما ظهر في صورة لهما نشرتها منذ خمسة أيام وصاحبها الكثير من ردود الأفعال أنه غاضب، لكنه تبين أنه على عكس المنتشر فهو بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز يضحك من القلب، ولاحظه المتابعين، ليتفاعل الجمهور مع الصورة في إظهار الحب لهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تعتبر واحدة من الفنانات الأكثر تفاعلًا ونشاطًا هي وزوجها، وأحبهما الجميع، والبعض تساءل عن سر العلاقة الجيدة بينهما، ما كشفه «العوضي»، خلال ظهوره في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس: «ياسمين عبد العزيز عشرة سنين، حبنا بدأ وتكيفنا مع بعض، في الأول أنا كنت عصبي، بس الوضع أتغير، فهمت الموضوع مش فرض سيطرة، وإن الجواز شركة وتشاور وهو الأهم، وإن الزواج أسس واضحة وحب متبادل».

واستكمل عن سر نجاح علاقتهما هو وياسمين عبد العزيز، إذ استطاع الثنائي خطف القلوب: «في الأربع سنين فهمت أن أي زواج ناجح أو علاقة ناجحة بتعتمد على السرية بين الطرفين ممكن تحصل مشكلة وتحكوا لحد، تحس أن كرامتك وجعاك عشان منظرك قدام الناس، والمشكلة تكبر، لكن لما تبدأ بينك وبينها هتنتهي بينك وبينها، مفيش كرامة بين المحبين، الكرامة بتدخل لما بتخاف على منظرك، وأول ما تخاف على منظرك يبقى مش بتحب».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية

أعلنت الفنانة رانيا منصور عن ظهورها في مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي سيُعرض يوم الجمعة 7 يونيو 2024.

 

منشور رانيا منصور 

 

ونشرت رانيا منصور صورة لها على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، ظهرت فيها بجانب بوستر المسلسل، وعلقت عليها قائلة: " استنوني فى مسلسل الوصفة السحرية على قناة DMC" بداية من 7 يونيو.

 

أحداث مسلسل الوصفة السحرية 

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 


دور رانيا منصور في الوصفة السحرية

 

وتجسد رانيا منصور في المسلسل شخصية "هالة" لمناقشة التحديات الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية الزواج، وتسعى لحلها من خلال اتباع "الوصفة السحرية" التي تتحدث عنها أحداث المسلسل.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد.

 

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية 


يُعرض مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة DMC بداية من 7 يونيو المقبل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

 

آخر أعمال رانيا منصور 

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • ياسمين رئيس تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة "الفستان الأبيض"
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • زفاف ياسمين رئيس.. تفاصيل حفل ليلة العمر