لاتزال أصداء إعلان الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي انفصالهما بشكل مفاجئ، تلقي بظلالها وتتصدر محركات البحث، خاصةً وأن العلاقة بين الثنائي كانت طبيعية قبل ساعات قليلة من إعلان الخبر.

 بدرية طلبة تثير الجدل حول حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين صدمة وعدم تصديق الخبر، خاصة وأن العوضي كان قد نشر تهنئة لزوجته بعيد ميلادها قبل إعلان الخبر بساعات قليلة.

وظل المتابعون ينتظرون أي تكذيب للخبر، خاصة وأن ارتباطهما كان ضمن أبرز قصص الوسط الفني خلال السنوات الماضية، إلى أن جاء تعليق الفنانة بدرية طلبة، لتثير الجدل حول حقيقة الأمر، خاصة وأنها إحدى الصديقات المقربات من ياسمين عبد العزيز.

 ماذا قالت بدرية طلبة على خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

«بعد الشر»، هكذا علقت بدرية طلبة على منشور ياسمين عبد العزيز على تطبيق «انستجرام»، الذي أعلنت خلاله طلاقها من أحمد العوضي، لتنهال التعليقات على ردها الذي فتح بابا للجدل.

«طالما بدرية قالت بعد الشر يبقى محصلش طلاق من الأساس، ربنا يطمن قلبك»، هكذا علق أحد المتابعين على جملة بدرية طلبة، بينما كتبت متابعة  أخرى: «لو مش بجد طمنينا، فعلا أكتر خبر محزن».

وأعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها، بينما أكد الأخير الخبر بمنشور عبر حسابه على «فيسبوك»، كتب خلاله: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز والعوضي انفصال ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. الحكومة تحسم الجدل

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن إصدار قرار برفع الدعم عن الأسمدة الزراعية بدءا من الموسم الزراعي المقبل.

وأوضح المركز الإعلامي ـ في بيان اليوم الأحد، أنه قام بالتواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدة أنه لا صحة لرفع الدعم عن الأسمدة الزراعية بدءا من الموسم الزراعي المقبل، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

وشددت على استمرار الدولة في دعم الأسمدة الزراعية باعتبارها مكونا رئيسيا لتحقيق الأمن الغذائي، وتيسيرا على المزارعين لرفع العبء عن كاهلهم، موضحة أن تكلفة دعم الأسمدة للمزارعين تصل إلى نحو 30 مليار جنيه في العام، مشيرة إلى جهود الوزارة في ميكنة منظومة توزيع الأسمدة المدعومة من خلال آلية للرقابة إلكترونيا بداية من خروجها من المصانع، مرورًا بالجمعيات الزراعية، وصولًا لصغار المزارعين والمنتجين، عبر منظومة "كارت الفلاح"، وذلك ضمانا لوصول الدعم إلى مستحقيه من المزارعين، مناشدة المزارعين عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أية حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، مشيرا إلى أنه للإبلاغ عن أية شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • بفستان مكشوف.. شاهد ياسمين صبري تثير ضجة بإطلالة أنيقة ولافتة
  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • زيادة مصروفات المدارس الخاصة تثير غضب أولياء الأمور في مصر
  • حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية.. الحكومة تحسم الجدل
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • محدش بيعمر.. ياسمين عز تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»