تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي الإتحاد المصري لتنس الطاولة، ولاعبة المنتخب المصري هنا جودة، بعد الفوز بلقب بطولة انطاليا تحت 17 عامًا لتنس الطاولة.


أكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تمتلك على صعيد الناشئين عدداً من الأبطال الذين وصلوا للعالمية فى سن صغيرة، وسط طموح للمحافظة على هذا التألق فى المستقبل.


وأشار الوزير إلي أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر فى مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا فى مختلف المنافسات.


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاتصال عبر الفيديو كونفرانس  وبحضور المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024 .

وتطرق الإتصال بالاطمئنان علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم ،كما اثني رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة .

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الاولمبية الأفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب  "منحة الانوكا "، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة


وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق و الدي من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • علا رزق تفوز بـ 3 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الهمم
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • هنا جودة تودع بطولة الأبطال لتنس الطاولة بمنافسات فردي السيدات من الدور الـ16
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم