تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن أسباب الهزيمة الكبيرة أمام الغريم أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء الذي خسره الريال بأربعة أهداف لهدفين، بعد الوصول إلى الأشواط الإضافية، إن التعب أرهق مجموعة من لاعبيه بينهم ناتشو وكامافينغا.



وتابع أن الريال كان متراجعا لكنه تمكن من الوصول بالمباراة إلى الأشواط الإضافية، مضيفا "لكن جعلونا نخطئ، وكانت مباراة رائعة من غريزمان".

وتابع "أتلتيكو مدريد كان لديه أسبوع كامل للتحضير، هذا شيء إيجابي لهم".

وحول الأخطاء الكارثية للحارس الأوكراني أندريه لونين، علق أنشيلوتي "لا ينبغي علي أن أُركز على لاعب واحد. كان علينا جميعنا أن نُقدم شيء أفضل".

وتابع "سجلنا هدفين، وأخطأنا في هدفين وتم إلغاء هدف واحد. لقد كانت مباراة قوية والآن نحن متعبون بعض الشيء".

وأخفق ريال مدريد في المحافظة على لقبه حيث كان قد أحرز كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي عقب غياب دام 8 سنوات.

وتعد بطولة كأس الملك من البطولات المفضلة للغريم التقليدي برشلونة الذي حازها 31 مرة، يليه أتلتيكو مدريد بـ23 مناسبة، ثم ريال مدريد 20.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد ريال مدريد اتلتيكو مدريد انشيلوتي رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة

أعرب أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه خلال المباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري الممتاز، التي أُقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد اللقاء، أكد خطاب أن لاعبي فريق فاركو قدموا أداءً متميزًا ونفذوا التعليمات الفنية المطلوبة بشكل ممتاز على مدار اللقاء.

وأعرب خطاب عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية كانت ستساعد الفريق في تحسين موقفه الحالي، مؤكدًا أن كل نقطة يحققها الفريق تعتبر هامة للغاية في مسيرة بطولة الدوري. كما شكر خطاب لاعبيه على الأداء المبهر الذي قدموه وعلى الروح العالية التي ظهروا بها أمام النادي الأهلي.

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأوضح خطاب أنه كان متحمسًا طوال اللقاء لتحفيز اللاعبين واستعادة الثقة في أنفسهم، مُضيفًا أنه عدَّل طريقة لعب الفريق خلال المباراة وجازف في الفترة الأخيرة بدخول اللاعب وليد علي بديلًا للاعب انكادا، الذي كان متعبًا بعد مشاركته مع منتخب غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بهدف زيادة الكثافة الهجومية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1، ليرفع الأهلي رصيده إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، في حين يتذيل فاركو الترتيب بالمركز الـ16 برصيد 21 نقطة من 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • مدرب إسكتلندا يكشف كواليس ما بعد الخسارة من ألمانيا
  • 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • أتلتيكو مدريد يحدد شرط التخلي عن موراتا لدوري روشن
  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر