أكد الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، أن نجوم الكرة السابقين الذين هاجموا محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بعد المباراة التي جمعت الفريق بغانا أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تنظمها كوت ديفوار. 

وقال زيدان، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "ثلاثة أربعا أو 90% من نجوم الكرة السابقين الذين هاجموا محمد صلاح بشراسة ليس حبا في منتخب مصر، فقد كان أكثرهم يريد أن يلتقط صورة وأولاده مع محمد صلاح ولم يجد وسيلة للوصول إليه".

 

ناقد رياضي : محمد صلاح فتى مدلل يستحق الهجوم (فيديو) تساؤلات حول إصابة محمد صلاح.. "خايف على نفسه ولا بيتلكك" (فيديو) عبد الرحيم كمال يدعم محمد صلاح .. “الأفضل والأمهر” جمهور منتخب مصر يُحمل محمد صلاح المسؤولية

وتابع: "ما يحدث مع محمد صلاح تصفية حسابات، واحد عاوز يتصور صورة ومش عارف، فقد تحدث من لا يعي قيمة ما يقوله في التوقيت الصعب، ولكن من المفترض أنه يكون لكل مقام مقال، ففي كل حادث موت أو إصابة أو مرض يجب ان يتكاتف الإنسان من أجل الإنسانية والرحمة لا أن نصل إلى حد الشماتة في إصابة فهذا رخص يصل إلى حد المطالبة بمنع كل هؤلاء من الحديث على الشاشات المصرية لأنهم أهانوا الإعلام الرياضي".

وأكد أن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي كان يتفاعل مع الجمهور لإعلامه بشأن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في المباراة التي جمعت الفريق بغانا أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تنظمها كوت ديفوار. 

وأكمل: "أول شيء عمله كلوب أنه اتصل بصلاح، كما أن فريقا طبيا متكاملا من ليفربول تواصل مع الفريق الطبي للمنتخب القومي، وتحدث كلوب في مؤتمر صحفي عالمي وقال نحن قلقين للغاية". 

وتابع: "محمد صلاح قوة ناعمة، ولكن للأسف ما صنعه الإعلاميون المصري هو أنهم كانوا يذبحونه، ولو اخترنا عنوانا صحفيا لما فعلوه وما فعله نجوم الكرة في الاستديوهات يمكننا القول عندما يتآمر الذهاب على فريسة في لحظة ضعفها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان محمد صلاح تصفية حسابات المنتخب الوطني غانا نجوم الکرة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بشكل رسمي، وضع"هشام آيت منا"، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس جماعة المحمدية، ملف ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خلفا للرئيس الحالي، عبد المجيد البرناكي، الذي تولى تدبير شؤون الفريق عقب اعتقال الرئيس السابق سعيد الناصيري على خلفية قضية إسكوبار الصحراء.

ووفق مصادر مؤكدة، فقد تقدم "آيت منا" كما أعلن عن ذلك في وقت سابق، اليوم الاثنين (وهو آخر أجل لوضع الترشيحات) بطلب ترشحه لرئاسة الوداد البيضاوي، ليلتحق بذلك بكل من أنس كرومي وكرم ناسيك اللذين أعلن قبل ذلك عن دخولهما في منافسة لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

في ذات السياق، تشير تقارير إعلامية إلى أن خبر ترشح "آيت منا" لرئاسة الوداد، أثار جدلا واسعا بين أنصار الفريق، بين مؤيد لهذه الخطوة بالنظر إلى علاقة الحب القوية والمعلنة التي تربط إبن المحمدية بالنادي البيضاوي منذ سنوات، وبين معارض لها، لأسباب مرتبطة أساسا بفشله في تجربته السابقة مع نادي شباب المحمدية الذي يصارع اليوم من أجل الانعتاق من شبح النزول إلى القسم الثاني.

مقالات مشابهة

  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • العراق يتسلم التقرير الدولي الخاص بمجزرة سبايكر
  • القضاء العراقي يتسلم التقرير الدولي التحليلي حول مجزرة “سبايكر”
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح