يمانيون../
نظمت قبائل الجاح في مديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة، اليوم، وقفة مسلحة لإعلان النفير في مواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني، والشعارات التي تؤكد الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية، والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.

وأكدوا جاهزيتهم لخوض معركة الشرف والبطولة في المواجهة المباشرة مع أمريكا والكيان الصهيوني.. مستنكرين صمت حكومات العالم تجاه السياسة التي تنتهجها أمريكا في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني، المدعوم أمريكياً، من حرب إبادة ومجازر أودت بحياة الآلاف من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء في قطاع غزة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة حكومات العالم، وأحرار الشعوب، إلى رفع الصوت عالياً والوقوف بوجه السياسية الأمريكية العبثية، التي تمارس وتتزعم الإرهاب العالمي، ووقف جرائمها وتدخلاتها في المنطقة، والكف عن سلوكها العدائي تجاه شعوب الأمة.

وأكد استمرار تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية، والتعبئة الجهادية، والعمليات العسكرية المستمرة، والعمل بكل الإمكانيات المتاحة حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأشار البيان إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن يهدف إلى منع الشعب اليمني من استمرار نصرة الأشقاء في فلسطين.. مؤكداً أن ذلك لن يوهن من عزم الشعب بل يزيده إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي الإيماني.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بتبنِّي موقفاً شجاعاً من ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من عدوان وحصار قاتل بحق الفلسطينيين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع، الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني – الأمريكي – الإسرائيلي.

وأعلن استمرار الشعب اليمني في التعبئة وتدريب وتأهيل المقاتلين، وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القائمة.. داعياً أحرار العالم إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم على كل المستويات.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

البشري يتفقد الأضرار التي لحقت بمبنى خفر السواحل بالحديدة جراء قصف العدوان الأمريكي البريطاني

يمانيون/ الحديدة

مقالات مشابهة

  • قبائل كبرى مديريات محافظة صنعاء تعلن النفير العام ضد اخطر مخطط حوثي يهدف الى تمزيقها ومصادرة اراضيها
  • البشري يتفقد الأضرار التي لحقت بمبنى خفر السواحل بالحديدة جراء قصف العدوان الأمريكي البريطاني
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • الشامي: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثنينا عن موقفنا المناصر لفلسطين
  • 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان وتضامنا مع فلسطين
  • ناطق الحكومة: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني اليمن عن موقفه الثابت المناصر لفلسطين
  • مسيرة مليونية غاضبة بصنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • 24 مسيرة جماهيرية حاشدة في الحديدة لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين