أقيم يوم أمس حفل توزيع جوائز الـ  joy awards 2024 في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من أبرز مشاهير العالم.

اقرأ ايضاًمحمد عادل إمام يعيد تقديم رائعة والده شمس الزناتي بعد 32 عامامحمد عادل إمام يعلن اعتزال والده الفن

تواجد في الحفل الأضخم الذي استمر لأكثر من 4 ساعات، أبرز النجوم العرب والعالم من بينهم نجلي الفنان المصري عادل إمام والملقب بـ "الزعيم" محمد وشقيقه الأكبر رامي الذي يعمل في الإخراج.

وعند اجابتهما عن صحة والدههما الزعيم لا سيما بعد الأنباء العديدة التي انتشرت حول معاناة الفنان المصري مع الزهايمر ومشاكل العمر، أكد محمد وشقيقه رامي ان والدهما في صحة جيدة لكنه قرر قضاء الوقت مع العائلة والأحفاد وبالتالي اعتزال الفن والظهور الإعلامي.

محمد إمام يوجه تحيه للشعب الفلسطيني

وخلال الحفل تم تكريم الزعيم عن مشواره الطويل في الفن، ليستلم الجائزة نيابة عنه ولديه رامي ومحمد، واستغل الأخير هذه الفرصة خلال صعوده على المسرح ووجه تحية إلى الشعب الفلسطيني قائلًا: "في حاجة أخيرة عاوز أقولها يمكن تبقى بره نطاق الحفل النهاردة.. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل .. انتوا في القلب وعمرنا ما حننساكم أبدًا".

وأثارت كلمة الفنان المصري ردود فعل واسعة جدًا بين الجمهور السعودي حيث تعرض لهجوم البعض الذين رفضوا اقحام السياسة بالفن، وعلقوا أن حفل الـ  joy awards 2024 هو فني بامتياز والحديث عن أي حدث سياسي غير مرحب به.

وراح البعض للمقارنة بينه وبين والده، مع الإشارة إلى خطأ استضافته وأن الأجدر كان أن يستلم الجائزة عن الحفل نقيب الفنانيين المصريين.

في المقابل دافع عدد كبير عن كلمة إمام واشاروا إلى أن ما قاله مجرد تحية لا تستدعي الضجة الكبيرة المثارة حوله، ورفضوا الحملة الكبيرة ضده.

وعلى الصعيد الفني عرض للفنان المصري مؤخرًا فيلم أبو نسب الذي يجمعه بالفنانة ياسمين صبري، والفنان ماجد الكدواني وتولى الإخراج شقيقة رامي، كما يستعد محمد إمام لإعادة فيلم "شمس الزناتي" الذي سبق وأن قدمه والده قبل سنوات.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عادل إمام محمد عادل إمام عادل إمام

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • محمد رمضان يدعم أهالي فلسطين من جديد.. هنعمر شواطئ غزة (صور)
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة