الأسبوع:
2024-06-16@11:50:44 GMT

صبري عبد المنعم يتعرض لوعكة صحية ويجري عملية بالقلب

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

صبري عبد المنعم يتعرض لوعكة صحية ويجري عملية بالقلب

خضع الفنان صبري عبد المعنم، لعملية جراحية في القلب، وذلك حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق.

وشارك جمال شعبان، صورة للفنان صبري عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير».

آخر أعمال صبري عبد المنعم

وكانت آخر اعمال الفنان صبري عبد المعنم، هو مسلسل «بابا المجال»، والذي دارت أحداثه حول زين، الميكانيكي الذي يكافح، ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وإخوتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، مجموعة من الفنانين، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، جومانا مراد، نسرين أمين، باسم سمرة، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًمحاكمة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم اليوم

الفنان صبري عبد المنعم يتعرف على المتهمين بالنصب عليه

عاجل| استدعاء الفنان صبري عبد المنعم للتعرف على المتهمين بالنصب عليه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جمال شعبان صبري عبد المنعم الفنان صبري عبد المنعم الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم الفنان صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

بعد صلاة العيد.. الأورمان تبدأ في ذبح أضاحيها داخل مجزر نجع السايح بمركز ادفو

تحت رعاية اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، واشراف مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان، بدأت جمعية الأورمان صباح اليوم الأحد 16يونيو، أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد صلاة العيد في الانطلاق لذبح عدد 40 رأس ماشية محلية داخل مجزر نجع السايح بمركز ادفو المعتمد من وزراة الزراعة وتحت بإشراف الطب البيطري.

 

وأكد،" محمد يوسف" وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان، أن لحوم الأضاحي البلدية التي يتم توزيعها في محافظة أسوان تم اختيار رؤوس الماشية المراد ذبحها بعناية شديدة وبما يوافق الشرع الحكيم في شروط الأضحية وسوف يتم الذبح والتشفيه والتعبئة في مجزر نجع السايح بمركز ادفو، ومجزر ابووير بمركز كوم امبو، ومجزر الشلال بمركز أسوان وذلك خلال أيام العيد بعد صلاة عيد الأضحى المبارك إلى عصر أخر أيام التشريق.

 

مشيرًا إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

 

وفى اطار متصل قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنه سيتم اليوم استهداف الأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم بقرى ونجوع مراكز محافظة أسوان وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت اشراف مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة.

 

واضاف “شعبان "أن الأورمان قامت صباح اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك بتوقيت البرازيل في ذبح رؤوس المواشي بالبرازيل ليتم بعد ذلك تعبئتها وشحنها ونقلها إلى مصر وفق أحدث الطرق العالمية وتحت رقابة مباشرة من الجمعية، ويتم الذبح فى البرازيل بحضور وفد من جمعية الاورمان وعدد من الاطباء البيطريين ولجنه من المركز الاسلامى بالبرازيل يأتى ذلك ضمن مشروع "صك الاضحية" الذى تطلقه الجمعية.

 

واختتم “شعبان" أن ما يتم ذبحه في البرازيل من لحوم الأضاحي لصالح الجمعية مليون و200ألف  كيلو لحوم مستوردة تقريبًا وان حصة محافظة أسوان 56الف كيلو لحوم، وأنه توزع على القرى والنجوع بعد وصولها إلى مصر مباشرة.

مقالات مشابهة

  • سقوط المتهمين بالنصب على راغبي السفر للعمل بالخارج
  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • بعد صلاة العيد.. الأورمان تبدأ في ذبح أضاحيها داخل مجزر نجع السايح بمركز ادفو
  • خاص... أبو الليف يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • إصابة 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بقرية كحك بحري بالفيوم.. وفرض كردون أمني على المنطقة
  • «عبد المنعم»: الذبح خارج المجازر ظاهرة غير صحية وتسبب التلوث البيئي
  • بعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • 29 يوليو أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف في اتهامها بالنصب والاحتيال