مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المُسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة- Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24- في جميع أنحاء سلطنة عُمان، حتى 30 يناير 2024.

وتبشر السلسلة الجديدة Galaxy S24 بعصر تحولي للهواتف المحمولة، بفضل مزايا الذكاء الاصطناعي التي تعزز كل جانب في تجربة المستخدم.

وتعتبر السلسلة الجديدة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI، تجربة ذكية ومميزة للغاية تتفرد بها جالاكسي، بدءًا من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكية للنصوص والمكالمات ووصولًا إلى القدرات الإبداعيّة المحسّنة بفضل محرّك ProVisual من Galaxy الذي يتيح إرساء معيار جديد للبحث عبر الهاتف المحمول.


 

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "تمثل السلسلة الجديدة Galaxy S24 قفزة مُهمة في مجال الاتصال العالمي وابتكارات الهاتف المحمول. وباعتمادها على الذكاء الاصطناعي Galaxy AI بالدرجة الأولى، نحن متحمسون لطرح سلسلة Galaxy S24 في السلطنة، مما يتيح لعشاق جالاكسي استكشاف عدد لا يحصى من الفرص الفريدة التي يتيحها الذكاء الاصطناعي. وتضمن عروضنا الحصرية للطلب المسبق سهولة الوصول إلى هذه الأجهزة، وتوفير قيمة استثنائية لأولئك الذين يتطلعون إلى خوض تجربة جديدة ومختلفة".

واحتفاءً بإنجازها الجديد، أعلنت سامسونج عن توفر عروض خاصة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي Samsung.com ولدى متاجر سامسونج وشركاء البيع بالتجزئة.

وسيستفيد عملاء سامسونج في سلطنة عُمان الذين يطلبون مسبقًا من سلسلة S24 الجديدة من عدة مزايا إضافية تتضمن ترقية المساحة التخزينية إلى الضعف مجانًا، وضمان Samsung Care+ لعام كامل والذي يغطي الأضرار وعمليات الإصلاح العرضية، ومحول الطاقة المجاني بقوة 45 وات للسفر. بالإضافة إلى ذلك، ويمكن للعملاء الاستفادة من صفقات الاستبدال، مع توفير يصل إلى 370 ريالا عُمانيا على سلسلة Galaxy S24.

ويقدم هاتف Galaxy S24 Ultra إطارًا مبتكرًا من التيتانيوم كأول هاتف Galaxy على الإطلاق يُتيح ذلك، مما يزيد من متانة الجهاز وطول عمره. ويعمل الهيكل الجانبي فائق النحافة لهاتف Galaxy S24 Ultra على تحسين تجربة التنقل. ويحقق التصميم الانسيابي أحادي الكتلة الموجود في هاتفي +Galaxy S24 وGalaxy S24 مظهرًا جماليًا رائعًا، ويربط الغطاء الخلفي للجهاز والإطار الجانبي بسلاسة. وألوان سلسلة Galaxy S24 مستوحاة من المعادن الأرضية، لتوفر مجموعة من التدرجات اللونية العصرية. ويتوفر هاتف Galaxy S24 Ultra بألوان تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. بينما يقدم هاتفا +Galaxy S24 وGalaxy S24 خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. ومن المقرر أن تتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة حصرية عبر الطلب من Samsung.com.




 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

“كامب إيه آي”تعلن عن إطلاق محاكي الذكاء الاصطناعي الأكثر قدرة في العالم “مارس 5”

 

 

 

 

دبي – الوطن:

أعلنت شركة كامب إيه آي Camb.AI عن إطلاق “مارس 5″، محاكي الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر والأكثر قدرة في العالم والذي يتميز في تكرار الأداء وتوليد الأصوات والنصوص بمئات اللغات.

جاء هذا الإعلان خلال “خلوة الذكاء الاصطناعي 2024” التي عقدت برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل،ونظمها مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي في أكبر تجمّع من نوعه لتسريع تبنّي تطبيقات الذكاء الاصطناعي واستخداماته، بمشاركة أكثر من 1000 من صنّاع القرار والخبراء والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص.

ويجمع”مارس 5″بين نماذج ذكاء اصطناعي مختلفة تجمع النصوص والمشاعر والأداء والمعاني بشكل فريد يتميز بالتغلب على العمليات الصعبة مثل المعادلات الرياضية والأفلام والرسوم المتحركة وغيرها خلال بضع ثوانٍ فقط باعتباره مصدر مفتوحباللغة الإنجليزية من قبل 1.2 مليار من أجهزة الكمبيوتر العملاقة التي تم تدريبها على البيانات لأكثر من 150 ألف ساعة كما يمكن الوصول إلى”مارس 5″بأكثر من 140 لغة أخرى بإمكانات فريدة لتمييز الصوت والترجمة الواقعية ممثلاً حقبة جديدة لنماذج الذكاء الاصطناعي.

وأشادت الشركة خلال الإعلان بجهود دبي ودولة الإمارات وبيئتها المتميزة لتحويل الأفكار إلى واقع وبناء شركات ذكاء اصطناعي فريدة ومتميزة من مدينة دبي ما يرسخ مكانتها وجهة عالمية لرواد الأعمال والباحثين لبدء قصص نجاحهم من دبي.

وطور هذا النموذج بجهود مشتركة وبالتعاون مع أمازون للحوسبة السحابية التي دعمت النموذج من خلال حوسبة وحدة معالجة الرسومات وساهمت في دفع حدود الابتكار كما تم تطويره بالتعاون مع شركة “إنفيديا الرائدة” التي سهلت إمكانية الوصول إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي للجميع من خلال وحدات معالجة الرسوميات H100 الخاصة بها واستخدام النموذج الواسعTriton Inference Server من”إنفيديا”لتوسيع نطاق الاستدلال لنموذجيه MARS وBOLI بالإضافة إلى مستثمري النموذج الأوائل والمتمثلين بـ DFDF وCourtside وTRTL و5PointVentures وIkemori Ventures.


مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن نتيجة أول تجربة ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)
  • مؤتمر أبل السنوي للمطورين يركز على الذكاء الاصطناعي
  • “كامب إيه آي”تعلن عن إطلاق محاكي الذكاء الاصطناعي الأكثر قدرة في العالم “مارس 5”
  • Siri الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي يستخدم التطبيقات نيابةً عنك
  • تهديدات بحظر أجهزتها.. أبل تشارك الذكاء الاصطناعي عبر مجموعة تطبيقاتها
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • "بريسايت" تعلن انتخاب سلطان الجابر رئيسا لمجلس إدارتها
  • عملاق التكنولوجيا آبل يكشف النقاب عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في آيفون وأجهزة أخرى
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • المالية تعلن موعد صرف المعاشات والمرتبات في شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة