بوابة الوفد:
2024-06-02@19:45:32 GMT

حسام المندوه فى الإمارات لمساندة بعثة الزمالك

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

وصل الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك إلى الإمارات عصر اليوم، على نفقته الخاصة للانضمام إلى بعثة فريق الكرة المتواجدة في أبوظبي لمؤازرة الفريق في مباراة أم صلال القطري المقبلة في دورة الوحدة الودية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري مساء غداً الأربعاء على ستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

ويسعى لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام المندوه المندوه أمين الإمارات الزمالك دورة الوحدة الودية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفترة الماضية شهدت حديث عن وجود خلافات بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم، مع محمد صلاح، ولكن صورة اليوم باستقبال التوأم للنجم محمد صلاح خير دليل على كذب هذه الادعاءات.

شاهد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أنه يوجد اصرار بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على  منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك خلال يوم الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة، نوخا بأن المباراة ليست سهلة، في ظل تحسن مستوى الكرة في القارة الافريقية، ويوجد اصرار من حسام حسن بالفوز من اجل اسعاد الجماهير.

  الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين

وأوضح أن الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين، وكان هناك حديث مطول بين التوأم ومحمد صلاح خلال التدريبات، فهم يعوا أهميته للمنتخب ودوره في إحراز الفارق والتقدم، مردفا: "معنويات محمد صلاح مرتفعة، والجميع في المنتخب على قلب رجل واحد، والمنتخب يمثل كافة الأطراف الرياضية والأندية الشعبية".

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس الشئون الإسلامية على رأس وفد للأئمة والواعظات لمرافقة بعثة الحج
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • بالأسماء.. وفد يضم 35 إماما وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • علي ياسر يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام بترول أسيوط بكأس مصر
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • حسام عبدالمجيد: الونش مثلي الأعلى وعبدالمنعم الأفضل في مصر
  • محمد صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن وثنائي الزمالك يستحق المنتخب