«يأتي الهضبة وبعده الموضة».. جملة طالما رددها جمهور الهضبة عمرو دياب، بسبب اعتياد الفنان على تغير «الاستايل» الذي يعتمد عليه كل فترة، بين ارتداء القرط، أو صبغة الشعر، وارتداء الأزياء ذات الشكل المختلف، أو الحفاظ على «الفورمة»، ونشر صور من الجيم، بجانب الابتعاد عن السوشيال ميديا والتفاعل مع الأشياء الهامة فيها فقط مثل الوفيات والمُباركات الرسمية.

أخبار متعلقة

بعد هجوم أحد مشايخ لبنان.. حقيقة إلغاء حفل عمرو دياب في بيروت (فيديو)

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية «والله أبدا»

«فخور جدًا».. عزيز الشافعي: رحلتي بدأت مع عمرو دياب منذ 2019

أغاني الهضبة في 2023

طرح الهضبة عدة أغاني في فصل الصيف 2023، وتفاعل معه الجمهور بدرجة كبيرة، ولعل أول أغنية لفتت الأنظار بشكل واسع كانت «ياليل» التي اشترك في غنائها مع نجله عبدالله، وفكرة اجتماعهما معًا كانت جديدة عليهما، لذلك تداول مستخدمو السوشيال ميديا الفيديو معبرين عن إعجابهم بالديو، وطلبوا من الهضبة أن يُكرر الفكرة في أغنية جديدة.

عمرو دياب

عمرو دياب يلجأ لـ«الحسد» في أغنيته

من ضمن الأغاني التي طرحها الهضبة وتصدرت مؤشرت البحث بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كانت «قولي اسمي»، التي غنى فيها لمحبوبته، وقال عن نفسه إنه أكثر «محسود» في الدنيا، والتي تتقارب في مضمونها مع أغنية الهضبة الشهيرة «محسود»، وقال الهضبة في المقطع الأول منها: «محسود على عودك»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ومازال الجمهور يسمعها حتى اليوم، ويستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «والله أبدًا».

«الشارب الرفيع».. أحدث الصيحات في وصفة الهضبة

ارتبط عمرو دياب، بفكرة الموضة على مدار سنوات عديدة، لأنه طالما ظهر على الساحة، بموضة مختلفة تعبر عن شخصيته، ويطبقها الشباب على أرض الواقع نقلًا عنه، وحبًا فيه، ومثل ظهوره بـ«آيس كاب» في أغنيته الشهيرة «تملي معاك»، وأصبح بعدها موضة يتوارثها الأجيال حتى اليوم، ولكن في 2023، قرر الظهور بإطلالة مختلفة من خلال تربية شاربه بشكل رفيع، والقريب من شارب فؤاد المهندس مع اختلاف الأجيال، وكذلك اعتمد اللحية الخفيفة، وتفاعل مستخدمو السوشيال ميديا مع صورته، وربما يقرر الشباب تقليده قريبًا.

عمرو دياب

عمرو دياب الهضبة الهضبة عمرو دياب حفل عمرو دياب حفل الهضبة أغاني الهضبة موضة الهضبة عمرو دياب في 2023 أغاني 2023 أغاني الهضبة في 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عمرو دياب الهضبة الهضبة عمرو دياب حفل عمرو دياب حفل الهضبة عمرو دياب في 2023 أغاني 2023 الهضبة فی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة تجمع الفنان عمرو دياب بالمعجب بطل واقعة الفيديو الشهير.

وترجع الصورة لعدة سنوات سابقة حيث حرص المعجب على التقاطها مع عمرو دياب وظهر الاثنان مبتسمان خلالها ورحب به وقتها الهضبة دون مشاكل.
 عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب ترند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح، وتشبث به بشكل مزعج.

تطور الأمر بقرار المعجب تحرير محضر بالواقعة، ليقوم عمرو بتحرير محضر أيضا بعد رفض المعجب التصالح ولجوئه لتحرير محضر ضده.
 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بعد اعتزاله.. عمرو مصطفى يعود للتلحين على طريقته
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب