تستضيف الكنيسة الانجيلية بقنا، فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوب، برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري رئيس اتحاد المسرحيين الافارقة، والمقامة بمحافظة قنا، خلال الفترة من 1 الى 6 مارس 2024 المقبل، برعاية  وزارة الثقافة، وزارة الشباب والرياضة، محافظة قنا.


قال القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلية في قنا  : "نحن سعداء باستضافة حدث دولي كبير في منطقة الصعيد والذى يضم  وفود من 20 دولة  هى كندا و اسبانيا ورومانيا والهند والعراق وسلطنة عمان والبحرين والسعودية والاردن وفلسطين وليبيا وتونس والجزائر والمغرب والسودان ومورويتانيا وبنين والسنغال ومالى وجنوب السودان.

. فدائما نشجع العمل المجتمعى وخاصة الفنون والثقافة والابداع.


واضاف راعي الكنيسة الإنجيلية، انه يتم استضافة بعض الورش التدريبية، التي يقيمها المهرجان فضلا عن العروض الفنية والثقافية التى ستقام في نادي الكنيسة الانجيلية.

الكنيسة الإنجيلية بقنا تستضيف فعاليات مسرح الجنوبالكنيسة الإنجيلية بقنا تستضيف فعاليات مسرح الجنوبالكنيسة الإنجيلية بقنا تستضيف فعاليات مسرح الجنوبالكنيسة الإنجيلية بقنا تستضيف فعاليات مسرح الجنوب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكنيسة الانجيلية هيثم الهواري اتحاد المسرحيين الافارقة وزارة الشباب وزارة الشباب والرياضة محافظة قنا وزارة الثقافة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى

يُجري الفنان سامح حسين بروفات مسرحيته الجديدة عامل قلق، والتي من المقرر عرضها خلال موسم عيد الأضحى على مسرح البالون بالعجوزة.

وأكّد سامح حسين من خلال تصريحات لـ «الوطن»، أنَّه منذ فترة بدأ تحضيرات المسرحية مع الفنانة سهر الصايغ والمخرج إسلام إمام، متابعا «ننتظر جمهور العيد من أجل الاستمتاع بعرض مسرحي ممتع يناسب جميع الفئات العمرية».

موعد عرض مسرحية عامل قلق على مسرح البالون

وتابع أنَّ مسرحية عامل قلق سوف تعرض على خشبة مسرح البالون بالعجوزة ابتداءاً من ثاني أيام العيد، إذ يواصل فريق عمل المسرحية البروفات بشكل مستمر من أجل أن يكون جاهزًا لاستقبال الجمهور في عيد الأضحى.

تعاون للمرة الثاني بين سامح حسين وسهر الصايغ

لم يكن ذلك التعاون الأول الذي يجمع بين سامح حسين وسهر الصايغ ومخرج المسرحية إسلام إمام، إذ سبق وتعاون نفس الثلاثي من قبل في مسرحية المتفائل على المسرح القومي وحققت نجاحًا كبيرًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية: ثقتنا في قدرة الله تطمئننا وسط التحديات
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • السليمانية تستضيف بطولة دولية بكرة الطاولة
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم قافلة بيطرية لدعم المزارعين بالمنوفية
  • انتعاشة مسرحية فى عيد الأضحى
  • "الثأر ورحلة العذاب" لقومية المنصورة في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • تفاصيل مسرحية عامل قلق لـ سامح حسين قبل عرضها على مسرح البالون بعيد الأضحى
  • «دوار بحر» و«الثأر ورحلة العذاب» في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية