أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، رحيل مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش عقب توديع بطولة أمم آسيا اليوم الخميس.

وودع منتخب عمان منافسات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، وذلك عقب تعادله مع منتخب قرغيزستان 1 /1، اليوم الخمبس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بالبطولة المقامة حاليا في قطر.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة، ليفقد فرصة التأهل كواحد من أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها، فيما حصل منتخب قرغيزستان على أول نقطة له في البطولة بعد خسارته في أول مباراتين أمام السعودية وتايلاند.

وتمنى الاتحاد العماني لكرة القدم التوفيق للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في مشواره القادم، مقدما له الشكر على الفترة التي قضاها كمدرب للأحمر.

وجاء في الحساب الرسمي لموقع الاتحاد العماني على منصة إكس "تويتر سابقا" أن مسيرة المدرب برانكو قد انتهت مع منتخب عمان

وذكر الاتحاد العماني لكرة القدم: "اتحاد كرة القدم يبلغ المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بعدم الرغبة في التجديد معه، وذلك بعد انتهاء مشوار المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكرواتي برانكو الاتحاد العمانی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

ألمانيا واسكتلندا يقصان شريط منافسات يورو 2024

 البلاد- جدة
تنطلق اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها حتى 14 يوليو المقبل. ويشارك في البطولة 24 منتخبا، يتقدمهم حامل اللقب منتخب إيطاليا. وتنطلق ضربة البداية اليوم من ملعب أليانز أرينا في ميونخ، عندما يواجه المنتخب الألماني، صاحب الأرض، نظيره الاسكتلندي في لقاء افتتاحي مثير. ويتواجد المنتخبان في المجموعة الأولى إلى جانب سويسرا والمجر. وتعتبر هذه المشاركة هي الرابعة لاسكتلندا في اليورو، بعد مشاركاتها في نسخ 1992، 1996، 2020، حيث ودعت جميع تلك النسخ من دور المجموعات. في المقابل، فإن هذه هي المشاركة رقم 14 لألمانيا في اليورو، حيث تُعد أكثر منتخب تتويجًا باللقب برصيد 3 مرات، مناصفةً مع إسبانيا. وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، فإن التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة الافتتاح هو كالتالي: تشكيل منتخب ألمانيا: نوير- كيميتش- روديجر- تاه- ميتلشتات- أندريتش- كروس- موسيالا- جوندوجان- فيرتز- هافيرتز تشكيل منتخب إسكتلندا: جون- رالستون- بورتيوس- هندري- تيرني- روبرتسون- ماكتوميناي- جيلمور- ماكجريجور- ماكجين- آدمز.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية لكرة المضرب يتأهل لتصفيات المجموعة العالمية لكأس ديفيز
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • ألمانيا واسكتلندا يقصان شريط منافسات يورو 2024
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • هذا موعد قرعة التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقامة المغرب
  • منتخب سورية لكرة القدم للناشئين في المجموعة الأولى بتصفيات كأس آسيا