على الرغم من أن روبرت دي نيرو، البالغ من العمر 80 عاماً، قد أنجب 7 أطفال، فإن تجربته مع ابنته الجديدة تظل فريدة ومميزة بالنسبة له.

ورحب دي نيرو وصديقته تشين، بابنتهما الصغيرة جيا، في 6 إبريل ‫(نيسان‫) 2023، وعلى الرغم من ذلك، لم يكشف عن الخبر إلا بعد شهر من ولادتها خلال مقابلة مع موقع ‫“إي تي كندا‫”، فعندما سُئل عن أطفاله الستة الآخرين، صحح النجم الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، المذيع قائلاً: “إنهم 7 في الحقيقة.

‫” وأضاف‫: ‫ “لقد أنجبت للتو طفلة‫”، دون أن يقدم أي تفاصيل أخرى.

وعبّر دي نيرو، الذي تم اختياره مؤخراً كمرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم عن دوره في فيلم الغرب الكلاسيكي للمخرج مارتن سكورسيزي، عن فرحته بخوضه تجربة الأبوة مرة أخرى وقال والدموع تملأ عينيه: “كل ما يسبب لي قلقاً أو يستهلكني، يتلاشى عندما أنظر إليها، إنه شيء عجيب”.

وأضاف متأثراً‫: ‫”لا أعلم ماذا ستصبح ابنتي عندما تكبر، ولكن الطريقة التي تنظر بها إلي مؤثرة للغاية‫”.

وبحسب موقع بيبول الإلكتروني، تحدث دي نيرو أيضاً عن طفلته وهو على السجادة الحمراء، في العرض الأول لفيلمه ‫”حول والدي‫” في نيويورك قائلاً‫، إنه يجيد تربية الأطفال رغم أنها ليست مهمة سهلة أبداً بغض النظر عن عمره.

وكان دي نيرو حاضراً بقوة خلال موسم الجوائز هذا العام، حيث تم ترشيحه إلى جانب زميلته في فيلم “القَتَلة”، ليلي غلادستون، لحفل توزيع جوائز الأوسكار القادم.
ستتنافس غلادستون (37 عاماً) على جائزة أفضل ممثلة مع نيت بينينغ، وساندرا هولر، وكاري موليغان، وإيما ستون، في حين يتنافس دي نيرو مع ستيرلينغ براون، وروبرت داوني جونبيو، ورايان غوسلينغ، ومارك روفالو، على جائزة أفضل ممثل مساعد.
وعندما سألته مجلة AARP عما تعلمه من مسيرته المهنية الغزيرة، قال دي نيرو: “لقد تعلمت كيف أتفادى القلق، وألّا أحمل نفسي ما لا طاقة لي به”.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: دی نیرو

إقرأ أيضاً:

جفاف العين.. العلاجات المنزلية لحماية العين أثناء موجة الحر

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول العلاجات المنزلية البسيطة والفعالة للمساعدة في حماية عينيك أثناء موجة الحر.

كيفية الوقاية من جفاف العين وإدارته أثناء موجة الحر

تتطلب إدارة جفاف العين، خاصة أثناء الحرارة الشديدة، مزيجًا من العادات الجيدة والعلاجات المنزلية فيما يلي بعض الاستراتيجيات الفعالة:

الحفاظ على رطوبة جسمك 

واحدة من أبسط الطرق وأكثرها فعالية لمكافحة جفاف العين هي البقاء رطبًا يساعد شرب الكثير من الماء طوال اليوم في الحفاظ على إنتاج الدموع بشكل كافٍ

اهدف إلى شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا، وزد من تناولك إذا كنت تقضي وقتًا في الخارج أو تمارس أنشطة بدنية.

يمكن أن تكون أجهزة الترطيب مفيدة بشكل جيد

يمكن لتكييف الهواء والمراوح الداخلية أن تسحب الرطوبة من الهواء، مما يساهم في جفاف العين ويؤدي استخدام جهاز ترطيب الهواء إلى إعادة الرطوبة إلى الهواء، مما يخلق بيئة أكثر ملائمة للعين.

وضع جهاز ترطيب الهواء في الغرف التي تقضي فيها معظم الوقت، خاصة غرفة النوم وغرفة المعيشة.

اتبع قاعدة 20-20-20

قد يؤدي التعرض الطويل للشاشات إلى تفاقم أعراض جفاف العين لمنح عينيك فترة من الراحة، اتبع قاعدة 20-20-20: كل 20 دقيقة، خذ استراحة لمدة 20 ثانية لتنظر إلى شيء ما على بعد 20 قدمًا تساعد هذه الممارسة البسيطة على تقليل إجهاد العين وتشجيع الرمش، مما قد يؤدي إلى تحسين إنتاج الدموع.

البس نظارة شمسية

احمي عينيك من أشعة الشمس القاسية والرياح الجافة من خلال ارتداء النظارات الشمسية اختاري النظارات الشمسية ذات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة تعتبر الأنماط الملفوفة فعالة بشكل خاص لأنها تمنع الرياح والحطام من تهيج عينيك.

تطبيق الكمادات الدافئة

الكمادات الدافئة يمكن أن تساعد في تحفيز إنتاج الدموع وتخفيف أعراض جفاف العين لعمل كمادة دافئة، قم بنقع قطعة قماش نظيفة في ماء دافئ، واعصر الزائد منها، وضعها على جفونك المغلقة لمدة 5-10 دقائق يمكن أن يساعد ذلك في إزالة انسداد الغدد الدهنية في الجفون، مما يحسن جودة الدموع.

الأحماض الدهنية أوميغا -3

إن إضافة أحماض أوميجا 3 الدهنية إلى نظامك الغذائي يمكن أن يساعد أيضًا في إدارة جفاف العين هذه الدهون الصحية، الموجودة في الأطعمة مثل الأسماك وبذور الكتان والجوز، لها خصائص مضادة للالتهابات يمكنها تحسين جودة الدموع وتقليل الأعراض. 

ووجدت دراسة نشرت في المجلة الدولية لطب العيون أن مكملات أوميغا 3 تحسن بشكل كبير أعراض جفاف العين لدى المشاركين.

تجنب تدفق الهواء المباشر

قد يؤدي التعرض المباشر للمراوح أو مكيفات الهواء أو فتحات السيارة إلى جفاف عينيك حاول تجنب الجلوس مباشرة في مسار مصادر تدفق الهواء هذه إذا كان ذلك لا مفر منه، فاضبط فتحات التهوية لتوجيه الهواء بعيدًا عن وجهك.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • جفاف العين.. العلاجات المنزلية لحماية العين أثناء موجة الحر
  • روبرت دي نيرو يحتفل بالعرض الخاص لفيلم Ezra
  • شاهد بالفيديو.. مستشار حميدتي يبكي ويذرف الدموع على الهواء مباشرة: (يجب أن ندعم ونساند قواتنا المسلحة والمؤتمرات دي كلها كلام فارغ ولن تجلب لنا السلام) وساخرون: (تبكي بس)
  • جوائز الجينريك الذهبي.. مسلسل “الرهان” يفوز بأفضل سيناريو
  • مجنون .. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن
  • كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024
  • نجم هوليود روبرت دي نيرو: ترامب مهرّج قد يتحول إلى طاغية
  • “إذا عاد لن يغادر أبداً”.. روبرت دي نيرو يصف ترامب بالـ”مهرج”
  • روبرت دي نيرو يهاجم ترامب بشدة: حان الوقت لخروجه من المشهد السياسي (شاهد)