موعد مباراة برشلونة وفياريال.. مهمة صعبة تنتظر البارسا الباحث عن الاستفاقة أمام الغواصات الصفراء، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

محطة هامة للغاية لكتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، والذين وجدوا أنفسهم بعيدين عن المستوى التنافسي في أكثر من بطولة مؤخرا، كان آخرها كأس ملك إسبانيا.

وودع نادي برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي منذ أيام قليلة، حينما خسروا من أتلتيك بلباو في السان ماميس برباعية مقابل هدفين، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

برشلونة يبحث عن الفوز رقم 14

برشلونة ورغم توديع بطولة كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يدرك تماما أن الفرصة مازالت قائمة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يتواجد البارسا في المركز الثالث بالليجا برصيد 44 نقطة بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

ويبحث نادي برشلونة عن الفوز رقم 14 في بطولة الدوري الإسباني، بعد أن سجل 13 انتصارا في 20 مباراة، وتعرض للخسارة في مباراتين، وتعادل في 5 مباريات.

أما فياريال فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم، وخسر في 11 لقاء.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال

ومن المتوقع أن يخوض نادي برشلونة مباراة فياريال بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: إنياكي بينيا

خط الدفاع: جواو كانسيلو - باو كوبارسي - رونالد أراوخو - جول كوندي

خط الوسط: فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - بيدري

خط الهجوم: فيران توريس - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال في السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

وتشاهدون مباراة برشلونة وفياريال في الجولة 22 من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف برشلونة وفياريال اهداف برشلونة اليوم اهداف برشلونة وفياريال اهداف مباراة برشلونة وفياريال برشلونة برشلونة اليوم برشلونة ضد فياريال برشلونة وفياريال برشلونة وفياريال 1 0 برشلونة وفياريال 2 1 برشلونة وفياريال 4 3 برشلونة وفياريال 5 1 فياريال مباراة برشلونة وفياريال مباراة برشلونة وفياريال اليوم ملخص مباراة برشلونة موعد برشلونة وفياريال موعد مباراة برشلونة وفياريال مباراة برشلونة وفیاریال فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في كأس أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في كأس أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

وفي سياق ذلك، فيقدم لكم موقع الفجر الرياضي، في التقرير التالي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في كأس أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تحظى باهتمام الجمهور.

موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا مع إيطاليا مساء اليوم، الخميس والموافق 20 يونيو، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة إسبانيا وإيطاليا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا

وستنقل مباراة إسبانيا ضد إيطاليا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا وخصصت قناة bein sports max 1 بتعليق علي الكعبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في كأس أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة صربيا وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري والقنوات القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة