متابعة بتجــرد: أعلن الفنان محمد إمام لجمهوره عن مفاجأة حول فيلمه الجديد “أبو نسب” والذي يعرض حالياً بدور العرض في مصر وعدد من الدول العربية والأوروبية.

ونشر إمام على حسابه الخاص على إنستغرام” بوستر الفيلم ليعلن من خلاله عن عرضه في دولة إيطاليا ليكون الفيلم العربي الاول الذي يعرض في سينمات إيطالية، وكتب قائلاً: “لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في سينما إيطاليا”.

وكان محمد لإمام قد أعلن في منشورات سابقة عن عرض الفيلم في عدة دول عربية وأوربية منها السعودية والإمارات والكويت وسويسرا وغيرها من الدول.

الجدير بالذكر أن فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ويشاركه في البطولة: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم “أبو نسب” محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم فى الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-01-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. فيلم الصف الأخير لأول مرة على قناة ART

تعرض قناة أفلام 1 ART الليلة في تمام الساعة التاسعة حصريًا ولأول مرة فيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبدالعظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن، والفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن.

 

 

 

موعد عرض فيلم الصف الأخير على ART 1

 

الفيلم يعاد عرضه غدًا الجمعة الساعة 2:30 ظهرًا، ويوم السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

جوائز حصل عليها فيلم الصف الأخير 


وقد حصل الفيلم مؤخرًا على ارك فيلم الصف الأخير للمخرج شريف محسن ومن إنتاج شركة Victoria Film في المسابقة الرسمية بمهرجان روتردام للفيلم العربي في دورته 24 الذى أقيمت في الفترة ما بين 30 مايو إلى 2يونيو.

وقد حصل الفيلم أيضًا  على جائزتين في مسابقة الأفلام المصرية بالدورة ال 39 لمهرجان الإسكندرية لدول البحر الأبيض المتوسط "أفضل فيلم وأفضل سيناريو"

 

أبطال فيلم الصف الأخير 

 

فيلم الصف الأخير من إنتاج شركة Victoria Film وبطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن

 

قصة فيلم الصف الأخير 

 

وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

 

تفاصيل فيلم الصف الأخير 

‏وقد كشف الفنان بيومي فؤاد عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير فيلم "الصف الأخير" الذي يعرض حاليا في السينمات ويقوم ببطولته الفنان تيام قمر.

وقال: "أصعب ما واجهنا هو مدة تصوير الفيلم حيث استغرقنا 8 شهور للانتهاء من تصوير وذلك لأننا قررنا أن نصورة في أماكن حقيقية.

وعلى جانب آخر أعرب الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بردود الفعل التي حصدها على فيلمه الصف الأخير الذي يعرض حاليا في السينمات.

 

وأوضح: تحمست جدا لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو، فالفكرة جديدة والدور مختلف ومميز، كما أن المخرج شريف محسن بذل مجهودا كبيرا في العمل، وكان حريص ان نصوره في أماكن حقيقية

 

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • المنتخب السعودي للتنس يُعيد كتابة التاريخ في “كأس ديفيز”
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • “تريندز” يناقش العلاقات الصينية ــ الخليجية خلال “معرض بكين للكتاب”
  • في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ
  • في هذا الموعد.. فيلم الصف الأخير لأول مرة على قناة ART
  • مجلس الأمن يؤيد مقترح “رئيسته” ترحيل ملف اليمن لأول مرة منذ بدء الحرب لهذا السبب