قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة للشعب المصري على فوز منتخب كرة اليد ببطولة الأمم الإفريقية، مشيدًا بالدعم المستمر الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

رئيس اتحاد كرة اليد يعلق على تتويج الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية رئيس الوزراء يسلم المنتخب المصري كأس البطولة الإفريقية لكرة اليد رسالة وزير الشباب لمنتخب اليد

وأعرب  صبحي في مداخلته مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "سي بي سي"، عن تفاؤله بمسيرة الرياضة المصرية وطموحها لزيادة عدد الميداليات في أولمبياد باريس المقبلة.

وأشاد بلاعبي منتخب مصر لكرة اليد وأكد ثقته في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل، خاصة مع اقتراب مشاركتهم في أولمبياد باريس. وأوضح أن دعم الدولة للرياضة يشمل جميع الألعاب، مؤكدًا أهمية توفير الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

كما أشار إلى أهمية تحقيق الانجازات الكبيرة التي تحققت في الفترة الأخيرة، وأكد على دور مصر في تقديم كل الدعم والمساندة للرياضيين، مؤكدًا أن المنتخب المصري لكرة القدم يستعد بقوة لمباراته مع الكونغو الديمقراطية وبطولة الأمم الإفريقية.

وفيما يتعلق بنجم منتخب مصر وليفربول، محمد صلاح، أكد صبحي على أهمية دعمه وتشجيعه، مشيرًا إلى أن محمد صلاح يعبر عن حبه لمصر ويمثل رمزًا للولاء والعطاء في الميدان الرياضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليد وزير الشباب والرياضة وزير الرياضة وزير الشباب كأس الأمم الأفريقية قناة سي بي سي الأمم الأفريقية سي بي سي أمم أفريقيا لليد اتحاد كرة اليد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم


د.أشرف صبحي
على الجماهير مؤازرة المنتخب  لأن المباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو على استاد القاهرة فى العاشرة من مساء يوم 6 يونيو المقبل، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


قال صبحي: "كل الدعم والمساندة القوية للمتتخب الوطني بكل عناصره من لاعبين وجهاز فني بقيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الوطنية القادمة، وكل الأمنيات بالفوز بالمباراتين واستمرار تصدر المجموعة، واستكمال مسيرة الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة التي كُللت بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتحقيق ألقاب البطولات في الألعاب الفردية والجماعية علي كافة الأصعدة".


وأوضح وزير الرياضة، أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح تأهل المنتخب لكأس العالم وتقديم أداء يعبر عن كرة القدم المصرية وتطورها في الآونة الأخيرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.


ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الخميس المقبل أمام منتخب بوركينافاسو، مؤكدًا علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعمه.


واستكمل صبحي: "تعالوا شجعوا منتخب مصر، فالمباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة، كل التوفيق لكل اللاعبين مع الروح المعنوية العالية التي نراها اليوم"، لافتاً إلي متابعة الوزارة كافة استعدادات المنتخب الأوليمبي.


 



 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • قائد منتخب كرة القدم للساق الواحدة يخضع لجراحة ناجحة في اليد
  • المنتخب الوطني لكرة اليد في مجموعة صعبة في مونديال 2025
  • عاجل.. فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في عمله
  • مجموعة مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2025
  • «المنفي» يدعو إلى حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا
  • بث مباشر قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 بمشاركة منتخب مصر
  • بمشاركة منتخب مصر.. موعد قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025