وحدات بنك التعمير والإسكان بمصر.. وحدات سكنية جديدة تم طرحها من قبل بنك الإسكان والتعمير في عدة مناطق بمصر، وتم نشر تفاصيل هذه المشروعات وشروط السداد على المنصة الرسمية للبنك. 

تم الإعلان عن طرح مشروعات سكنية في خمس مناطق مختلفة في مصر من قبل بنك الإسكان والتعمير، وتم توفير تفاصيل حول هذه المشروعات وفترات السداد.

 

تتضمن هذه المشروعات مشروعات سكنية في أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، بالإضافة إلى كمبوندات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

شقق الواحات والمنتزه

أعلن بنك الإسكان والتعمير عن طرح مشروعات سكنية في 5 مناطق مختلفة بمصر، وقدم تفاصيل هذه المشروعات ومدة سدادها.

 

وتتضمن هذه المشروعات مشروعات سكنية في أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة والمنتزه بالإسكندرية، بالإضافة إلى كمبوندات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

وحدات سكنية من بنك الإسكان والتعمير

 

تقدم "الفجر" في السطور التالية تفاصيل المشروعات المطروحة من بنك الإسكان والتعمير، والأسعار، وفترات السداد للعديد من المشروعات.

بنك الإسكان والتعمير

وهناك وحدات سكنية متاحة من قبل بنك الإسكان والتعمير، وتوفر "الفجر" معلومات مفصلة عن المشروعات المتاحة والأسعار وفترات السداد للعديد من هذه المشروعات. يمكنكم الاطلاع على هذه المعلومات من خلال الرابط المرفق.

 

شقق الواحات والمنتزه

يتم وضع المشروع في القطعة رقم 61 في منطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، وهو يقع على طريق الواحات وبالقرب من جامعة نوال.

 يتألف الكمباوند من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 68 وحتى 177 متر مربع، والمباني مكونة من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

 

مشروع الواحات والمنتزهيقع مشروع الواحات والمنتزه في القطعة رقم 61 منطقة جنوب الأحياء على طريق الواحات، وبالقرب من جامعة نوال بمدينة 6 أكتوبر.يتكون المشروع من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 68 وحتى 177 متر مربع.تتألف العمارات في هذا المشروع من دور أرضي و4 أدوار متكررة.يتضمن المشروع نوعين من الشقق

 وهما "الزمردة" و"الفيروز"، وتتراوح مساحة الشقق في الزمردة بين 132 مترًا و177 مترًا للدور الأرضي، وتتراوح مساحة الشقق في الدور المتكرر بين 168 مترًا و175 مترًا.

وتتراوح مساحة الشقق في الفيروز بين:تتراوح مساحة الشقق في مشروع الفيروز بين 68 مترًا و172 مترًا في الدور الأرضي،وتتراوح مساحة الشقق في الأدوار المتكررة بين 114 مترًا و172 مترًا.ويتم تقسيط المبلغ المتبقي بعد دفع مقدم الحجز بنسبة 10% على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد.

 

أحمد عز يواصل تصوير فيلم "فرقة الموت" ( صور) جمعية المصدرين المصريين تضع حلا لأزمة الدولار (فيديو) كمبوند أكاسيا في التجمع الخامس 

أما بالنسبة لمشروع كمبوند أكاسيا في التجمع الخامس، فتتوفر فيه 3 نماذج للشقق وهي "السندس" و"العلياء" و"الروضة"، بمساحات تتراوح بين 156 مترًا مربعًا إلى 310 مترًا مربعًا. 

جميع العمارات في هذا المشروع تتكون من دور أرضي و4 أدوار متكررة، وتحتوي الوحدات في الدور الأرضي على حديقة خاصة ومدخل خاص.ويتم تقسيط المبلغ المتبقي بنسبة 10% على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد.

 

 

كمبوند بالما فيلات فاخرة التجمع الخامس

أما كمبوند بالما فيلات فاخرة في التجمع الخامس، فهو يتكون من 95 فيلا فاخرة.

تتراوح مساحة أرض الفيلات في هذا المشروع من 337 مترًا إلى 729 مترًا، ومساحة المباني من 323 مترًا إلى 383 مترًا.الفيلات جاهزة للتسليم الفوري وتم تنفيذها بنصف تشطيب. ويتم دفع 10% مقدم حجز، وتقسيط المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد.

 

مشروع الكوثر بالغردقة

 

أما مشروع الكوثر في الغردقة، فهو يتكون من مبنى يحتوي على 46 وحدة سكنية موزعة على 4 أدوار.

تتراوح مساحات الوحدات في هذا المشروع من 50 مترًا مربعًا إلى 169 مترًا مربعًا، وتتميز بتشطيبات فاخرة ومرافق كاملة.ويتم دفع 10% مقدم حجز، وتقسيط المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد.

 

مشروع "الجوهرة" في بورسعيد

أما مشروع "الجوهرة" في بورسعيد، فهو يتميز بوجود وحدات سكنية بمساحات مختلفة. 

تتراوح مساحة الوحدات في نموذج 36 بين 131 مترًا مربعًا بعدد 4 شقق بالدورومساحة 137 مترًا مربعًا بعدد 4 شقق بالدور.أما في نموذج 21، تتراوح مساحة الوحدات بين 138 مترًا مربعًا بعدد 4 شقق بالدور ومساحة 142 مترًا مربعًا بعدد 4 شقق بالدور.ويتم تقسيط المبلغ المتبقي بعد دفع مقدم الحجز بنسبة 10% على أقساط لمدة 7 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد.يقع المشروع بمنطقة إسكان الجوهرة بمحافظة بورسعيد.

ويتم دفع 10% مقدم حجز، وتقسيط المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 10 سنوات بفائدة معمول بها عند التعاقد، وجميع الوحدات تكون نصف تشطيب.

.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وحدات سكنية جديدة طرح مشروعات وحدات جديدة مشروع الفيروز بنك التعمير والاسكان الإسكان والتعمير بنک الإسکان والتعمیر فی التجمع الخامس مشروعات سکنیة فی فی هذا المشروع هذه المشروعات وحدات سکنیة المشروع من شقق فی

إقرأ أيضاً:

«المالية» تبدأ غدًا صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه سيتم غدًا بدء صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين» لمساندتهم فى مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، من خلال ضخ المزيد من السيولة النقدية التى تساعدهم فى تعزيز أنشطتهم الإنتاجية والتصديرية، موضحًا أن إجمالى قيمة دعم الحكومة للمصدرين الذى تم صرفه للشركات المصدرة، خلال الأربع سنوات الأخيرة مُنذ بدء مبادرات سداد المستحقات المتأخرة لدى صندوق تنمية الصادرات في أكتوبر 2019 وحتى الآن، يبلغ حوالي 55 مليار جنيه للمصدرين، ويرتفع إلى 70 مليار جنيه مع صرف الاعتمادات المقررة للمرحلة السابعة من مبادرة «السداد النقدى الفورى».

أضاف الوزير، أن 360 شركة مصدرة من المستفيدين بالمرحلة السابعة لمبادرة «السداد النقدى الفورى»، التى استوفت مستنداتها حتى مشحونات 30 يونيه 2023، ستبدأ غدًا الخميس صرف 5 مليارات جنيه قيمة المساندة التصديرية المستحقة، على أن يتم استكمال الصرف للشركات المصدرة المستفيدة من هذه المرحلة فى دفعات لاحقة يوم 27 يونيه الجارى، ويوم 8 أغسطس 2024، بقيمة تقديرية متوقعة سوف تصل إلى 10 مليارات جنيه، لافتًا إلى أنه سيتم إجراء تسويات مالية أو مقاصة بين مستحقات «دعم المصدرين»، ومستحقات جهات الدولة من الضرائب والجمارك والكهرباء والغاز الطبيعي.

أشار الوزير، إلى حرص الحكومة على توفير التمويل اللازم لبرامج تحفيز النشاط الاقتصادى، خاصة مساندة قطاع الصناعة والأنشطة التصديرية، وغيرها من المبادرات، فى موازنة العام المالى المقبل، بإجمالى 5.40 مليار جنيه، منها: 23 مليار جنيه للاستمرار في سرعة رد الأعباء التصديرية.

من جانبها أشارت نيفين منصور، مستشار نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير المؤسسى، إلى أن التعاون المثمر مع القطاع المصرفي، ووزارة التجارة والصناعة، وصندوق تنمية الصادرات، كان له بالغ الأثر في إنجاح مبادرة «السداد النقدي الفوري» لدعم المصدرين بمراحلها الستة، ودافعًا لاستكمال مسيرة دعم الصادرات بالمرحلة السابعة، لافتة إلى أن المرحلة السابعة من مبادرة «السداد النقدى الفورى» لدعم المصدرين شهدت إقبالًا ملحوظًا من قبل الشركات المصدرة.

وأوضحت أنه يجرى العمل بالمرحلة السابعة بمبادرة «السداد النقدي الفوري» بنفس الضوابط السابقة بحيث يتم تطبيق خصم نسبة تعجيل السداد بقيمة15% حتى مشحونات 30 يونيه 2021، ونسبة 8% عن المشحونات من أول يوليو 2021 إلى 30 يونيه 2022، وعدم تطبيق أي نسبة خصم عن المشحونات من أول يوليو 2022

كما أكدت أنه يتم صرف المساندة التصديرية من خلال مبادرة «السداد النقدى الفورى»، من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، والبنك المصرى لتنمية الصادرات.

اقرأ أيضاًوزير المالية: 29% زيادة في المصروفات العامة بالسنة المالية الجديدة لـ3.870 تريليون جنيه

مقالات مشابهة

  • «المالية» تبدأ غدًا صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة أعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة "براند فينانس" لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية لعام 2023
  • أمانة عسير تنجز 85% من مشروع حديقة مربة على مساحة 20 ألف متر مربع
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي باستلام مساحة أرض تقدر مساحتها بـ 14 ألف متر مربع وبمبلغ يقارب الأربعة ملايين جنيه
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: انخفاض الأسعار وصل 30% (فيديو)
  • «التعمير العربية» تتعاقد مع «Swiss-Belhotel International» لتنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع «Swiss-Belresidences Rivan» بمنطقة R7
  • دراسة: ارتفاع درجة الحرارة يزيد مساحة البحيرات في التبت