علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من بطولة أمم إفريقيا 2023، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ16 من البطولة، قائلا: «ليه هذا الخروج المهين من بطولة إفريقيا، لابد من اتخاذ إجراءات وفتح تحقيق حول خروج المنتخب بهذا الشكل، ونحن مرشحون لحصد اللقب».

أحمد موسى: احنا أسوأ دفاع في البطولة

قال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن المنتخب الوطني قدم 4 مباريات سيئة ولم يرتق للمستوى المطلوب، موضحًا: «احنا أسوأ دفاع في البطولة، دفاعنا شوارع، حراس المرمى برة الخدمة، 80% من الأسماء الحالية في المنتخب نقولها شكرا، ونبدأ نجهز المنتخب الأولمبي من الآن، منتخب مصر لا يملك رفاهية الوقت، نبدأ بـ80% من المنتخب الأولمبي ونكون المنتخب بتاع مصر».

وأضاف موسى: «الذي تعاقد مع فيتوريا يشربه، حازم إمام ليس على رأسه ريشة، اللي تعاقد مع فيتوريا لابد من محاسبته، فيتوريا بياخد 200 ألف دولار، أمال كيروش وكوبر ياخدوا كام، حازم إمام خدعنا بفيتوريا».

أحمد موسى: المنتخب كان يلعب بدون مدير فني

وتابع الإعلامي، أن المنتخب كان يلعب بدون مدير فني، معلقا: «دا منزل واحد اسمه حمادة، ضيع فرصة كانت صعدتنا للدور المقبل».

وأكمل: «اتحاد الكرة لن يقدم استقالته، أتمنى أن يتقدموا باستقالتهم، ولكن للأسف لن يكون هناك إقالة اتحاد الكرة لمنع تدخل الاتحاد الدولي، لابد من وقف المجاملات، إحنا عندنا مجاملات كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد موسى منتخب مصر المنتخب أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق  انه سعيد بعودة بدعم الجمهور للمنتخب الوطنى مرة اخرى بعد غياب طويل والاهتمام بتشجيع الاندية فقط .

وأوضح طارق السيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " من العيب عدم صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد النظام الجديد بتواجد 48 منتخب حيث الموقف الجيد الذى يتواجد فيه الفراعنة بمجموعة التصفيات الأفريقية بسبب البرتغالى روى فيتوريا وتمكنه من تحقيق الفوز فى أول مباريتان ولكن فى بطولة الامم الأفريقية كان هناك سوء حظ كبير حيث تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة وكيروش كان مدرب كواليتي مختلف تماما ".

وأشار طارق السيد " قمت بضم أحمد فتوح لفريق الزمالك مقابل 20 الف جنية واحمد سيد زيزو اثناء تولى القيادة الفنية لفريق المنيا حيث أعشق التدريب والمعلب ".

وتابع طارق السيد " لابد أن يتنازل المغربى أشرف بن شرقى عن بعض الأمور المادية للعودة مرة أخرى لنادى الزمالك ".

وأختتم طارق السيد حديثة " كنت قريب من تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر مواليد 2009 وكان مجلس الإدارة بالاتحاد المصرى لكرة القدم قام بتوقيع القرار ولكن عقب تقديمى تهنئة إلى لاعبو الزمالك بعد الفوز على الاهلى بخماسية بدورى الجمهورية مواليد ٢٠٠٥ تراجعوا عن القرار وكنت قريبا جدا ايضا من تدريب أحد اندية الدورى الممتاز  الموسم الجارى ". 
 

مقالات مشابهة

  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • مصر تحصد ذهبية منافسات الفرق في بطولة إفريقيا لسلاح الشيش
  • اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا
  • أبو الوفا: اقتربنا من إنهاء أزمة مستحقات فيتوريا
  • عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي