وصلت منذ قليل د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى محافظة الوادي الجديد، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، وكان في استقبالها اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد. 

رافق الوزيرة في الزيارة محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، د.

هبه مغيب، المشرف على قطاع التخطيط الإقليمي بالوزارة، د. محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.
ومن المقرر أن تقوم وزيرة التخطيط اليوم بافتتاح مقترح الجذب السكاني الذي يتم بالتعاون بين الوزارة وبنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك الزراعي المصري، كما ستتفقد الوزيرة العاصمة الإدارية للمحافظة وحديقة 30 يونيو، بالإضافة إلى تفقد مشروع واحة الحرير والصوب الزراعية.
كما تشمل المشروعات التي ستفتتحها وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ افتتاح قرية بشاري خير الوادي الجديد (المرحلة الأولى 220 منزل)، فضلا عن تفقد المركز التكنولوجي بالمحافظة، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.
وكانت المحطة الأولى من زيارة د. هالة السعيد إلى محافظة الوادي الجديد تفقد مشروع المنزل الريفي صديق البيئة بالتعاون مع جامعة MSA والفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بفئة المشروعات المحلية الصغيرة في الدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التخطيط الوادي الجديد الوادی الجدید وزیرة التخطیط

إقرأ أيضاً:

مجازاة كاتب صحة خلال مرور مفاجئ بالفيوم

قام الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم ويرافقه الدكتور مروان دياب عضو الدعم الفنى وهالة احمد مدير ادارة التمريض بالمرور المفاجئ ببندر الفيوم .

 بدا وكيل الوزارة الجولة المفاجئة بالمرور على مستشفى الرمد فى حضور الدكتورة حنان الجارحى -مديرة المستشفى وقد تفقد  عيادة السونار والمعمل والعيادات الخارجية وعيادات الكتراكت رجال وحريم ومبنى العيادات التخصصية وتابع  تشغيل بعض الاجهزة الجديدة بالمستشفى منها جهاز قياس ضغط العين -جهاز فحص قاع العين -جهاز الاشعة المقطعية على العين.


كما تفقد العمليات الصغرى ومكتب الخدمة الاجتماعية وقام بسؤال الإخصائية الاجتماعية عن المساعدات التى تقدمها للمرضى والاجراءات المطلوبة للحصول على خدمة مخفضة ،ودورها فى التوعية والتثقيف الصحى، وامر بخصم يوم لمن لم يلتزم بالزى الرسمى و كارت التعريف .

مجازاة كاتب الصحة
 

بعد ذلك توجه  الى مكتب صحة ثالث بالنويرى لتفقد سير العمل به وامر بمجازاة كاتب الصحة بخصم 3 ايام من راتبه ونقله لمكان اخر بمعرفة مدير الادارة وذلك لتغيبه دون اذن .
ثم توجه  والفريق المرافق الى المركز الطبى بالحادقة وتفقد  مركز الفحص والمشورة التابع للمديرية ثم تفقد الصيدلية  و اثنى على الصيادلة المتواجدين، ثم تفقد غرفة المقبلين على الزواج والتطعيمات وتطعيمات الحجاج والمسافرين والعيادات ومتابعة الحمل  وايضا عيادة الاسنان ولاحظ تواجد الاطباء و التزامهم وطلبوا منه توفير بعض النواقص.


كما تفقد غرفة التعقيم ومعمل الدم وغرفة الملفات ومكتب الصحة والاستقبال و عيادة الاطفال وذلك فى حضور الدكتورة منال صوفى -مديرة المركز بعد ذلك تفقد معمل الرصد البيئى التابع للمديرية وتفقد فيه معمل الهواء والمعمل البكتريولوجى و اثنى  على تواجد الاطباء والتزامهم بالزى وكارت التعريف.
ثم توجه بعدها الى مستوصف الجلدية و الجذام فى حضور الدكتورة مى فوزى -مديرة المستوصف وتفقد سير العمل بالمعمل و الصيدلية والعيادات الخارجية.


وفى نهاية الجولة قام بالمرور على مستشفى الصدر وتفقد فيها المعامل والصيدلية والتعقيم والعيادات الخارجية والاستقبال والعناية، وذلك فى حضور الدكتورة الاء مصطفى - مديرة المستشفى.
وأمر بمجازاة غير الملتزمين بالزى الرسمى و كارت التعريف بخصم يوم من الراتب، وانتهت الجولة مع التاكيد على استمرار الجولات الميدانية المفاجئة للاطمئنان على سير العمل باماكن تقديم الخدمة الصحية بالفيوم حتى يتم تقديم خدمة طبية آمنة للمريض الفيومى.

IMG-20240518-WA0093 IMG-20240518-WA0090 IMG-20240518-WA0087

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تفتح برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات لعام 2024
  • وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة قنا للعام المالي الحالي 2023/2024
  • مجازاة كاتب صحة خلال مرور مفاجئ بالفيوم
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • وزير الزراعة يبحث موقف المشروعات الجاري تنفيذها بالوادي الجديد
  • النيابة الإدارية تختتم دورة تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتحول للاقتصاد الأخضر
  • التخطيط: 2.2 مليار جنيه لتنفيذ 245 مشروعا تنمويا في الفيوم بخطة 2023-2024
  • «التخطيط»: الخطة الاستثمارية للفيوم تتضمن 245 مشروعا بإجمالي 2.2 مليار جنيه
  • مليار جنيه لتنفيذ 245 مشروعًا تنمويًا بالفيوم في خطة 2023/2024
  • التخطيط : 2,2 مليار جنيه لتنفيذ 245 مشروعًا تنمويًا بمحافظة الفيوم بخطة 23/2024