شنت اداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية والمتابعة للسلع المعروضة في الأسواق والمحالّ التجارية، وضبط المخالفين.

جاءت الحملة بإشراف المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، ومحمد عبد العال، وكيل المديرية، وبمتابعة سمير البلكيمى، مدير الرقابة التموينية، وبرئاسة منتصر النحاس، مدير إدارة تموين المحمودية.

أسفرت عن ضبط 1600كيلو سكر مجهول المصدر، ضبط محلين لبيع السجائر ببيع أزيد من السعر الرسمي، تم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتحرر المحضر اللازم، كما قامت الحملة بتوزيع كميات من السكر ببندر المحمودية وقرية فيشا بنطاق المركز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية البحيرة تموين البحيرة حملة تموينية بالبحيرة سكر مجهول المصدر ضبط سكر مجهول المصدر بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحيرة تتفقد استعدادات المدارس لامتحانات الثانوية العامة 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، جولة تفقدية علي عدد من المدارس بمركز المحمودية فى إطار استعدادات المحافظة لإجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2023- 2024 .

وتجرى الزيارات الميدانية لمقار اللجان للوقوف على جاهزيتها لاستقبال الطلاب.

حضر الجولة، على زيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، حيث تفقدت مدارس (مدرسة المحمودية الثانوية بنين - مدرسة المحمودية الرسمية لغات - مدرسة المحمودية الثانوية بنات - مدرسة الزهور الإعدادية للتعليم الأساسي - مدرسة الشهيد محمد أحمد توفيق ناصر) وذلك بحضور محمد بدر - وكيل المديرية، محمد الغراوي - الشئون التنفيذية بالمديرية، محمد الكفراوي - مدير الإدارة التعليمية بالمحمودية، وذلك لمتابعة الإستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة التي ستنطلق في 10/6/2024 للمواد غير المضافة للمجموع.

كما تفقدت مدارس (الشهيد محمود ندا - الشهيد مسعد الحلبى - الشهيد محمد حامد عاشور - السلام الابتدائية) بمركز الرحمانية وذلك بحضور الحسينى أبو عيانة -  رئيس مركز ومدينة الرحمانية، وذلك للتأكد من مدى جاهزية اللجان المقرر عقد امتحانات الثانويه العامة بها.
 
وخلال جولتها شددت الدكتورة نهال بلبع، على الإنتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات، مع الإلتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، وتقليل الكثافة داخل اللجان لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر وتذليل ما يعترضها من معوقات.

كما شددت  نائب محافظ البحيرة، على الإنتهاء من تجهيز الاستراحات التى خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل.

ووجهت نائب محافظ البحيرة، مشرفي الإستراحات بتذليل كافة العقبات أمام  المراقبين والعمل على توفير الإقامة المريحة اللائقة بمكانة المعلم وضيوف المحافظة، مشيرة إلى أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية والوحدات المحلية لتأمين اللجان وتكثيف أعمال النظافة وإزالة الاشغالات والباعة الجائلين من محيط المدارس  وتوفير وسائل التهوية اللازمة والإضاءة الجيدة بالإضافة إلى تفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

عدد طلاب الثانوية العامة 2024 في البحيرة

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة يبلغ 37236 طالب وطالبة بواقع (28152 علمي علوم -2311 علمي رياضة - 6773 طالب أدبي) سيقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجنة بعدد 17 إدارة تعليمية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • التحفظ على 20 ألف عبوة أدوية داخل صيدلية دون ترخيص بالبحيرة
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • «ولاية سنار»:انطلاق حملة الاستجابة لشلل الأطفال ونقص فيتامين (أ)
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في المحمودية والرحمانية
  • حملة تموينية مٌكبرة على المخابز البلدية والأسواق في برج العرب بالإسكندرية
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد استعدادات المدارس لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • ضبط 5 طن سماد و2000 لتر حمض السلفوتيك مجهول المصدر بمدينة الصالحية الجديدة
  • ضبط 5 أطنان سماد و2000 لتر حمض السلفوتيك مجهولة المصدر بالشرقية
  • ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة