اعلن الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك اليوم .


وقال فايق في برنامجه الإذاعي عن تفاصيل صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك مقابل ١٢ مليون جنيه، بالإضافة إلى ١٨ مليون مستحقات دونجا وعمرو جابر ".


أتم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي أبرزها انتقال عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز إلى الزمالك.

ويتواجد السعيد حاليا داخل نادي الزمالك لحسم جميع بنود التعاقد الذي سيعلن عنه مجلس القلعة البيضاء رسميا خلال ساعات قبل غلق باب القيد في العاشرة مساء اليوم.

 

ويسارع مجلس لبيب الوقت لتسجيل جميع صفقات فترة الانتقالات الحالية بعد انهاء أزمة القيد من جانب الفيفا ونجاحه في تسوية الديون المتراكمة في قضايا مختلفة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على القيام بزيارة لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفيدرالية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وفد من نادي النصر يزور الزمالك

وضم وفد نادي النصر المستشار اشرف لطفي واعضاء مجلس الإدارة الاستاذ رامي خليل والاستاذ ابراهيم المرعشلي والاستاذ مصطفي رسمي والاستاذ محمد مدبولي والكابتن هاني امين المدير التنفيذي للنادي وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع  الرياضية في مصر وافريقيا وايضا على مستوى العالم وأن هذه الزيارة لتقدم التهنئة لنادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وذلك في إطار بروتوكولات التأخي والود والترابط بين الأندية الرياضية بالحضور لمقر النادي.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة النصر أنه سعيد بهذه الزياره ويؤكد أن النصر من الأندية العريقه والكبيرة وخرج منه لاعبين كبار نجوم لمصر والأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ يحترم وقال أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وايضا فرق الناشئين.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • تعرف على الجوائز المالية لنهائي دوري أبطال اوربا
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • القحطاني ثاني صفقات القادسية
  • محمد شحاتة يفجرها: عبدالله السعيد تجاهل رسائلي
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز