تباشر نيابة المطرية اليوم الأربعاء، التحقيق، في واقعة إصابة طبيب بجروح خطرة على أحد أقارب مريضة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى المطرية التعليمي.

وأمرت باستدعاء طاقم التمريض للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، كما طالبت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، وطالبت بتحريات المباحث الجنائية في الواقعة.

شهد مستشفى المطرية التعليمي، التابع للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأربعاء، واقعة تعدٍّ على الفريق الطبي بالمستشفى بقسم الرعاية المركزة، من قبل مرافق إحدى الحالات المريضة بالمستشفى.

وأوضح مصدر مسئول لـ"البوابة نيوز"، أن أحد أقارب الحالة كان يرغب بالدخول إلى المريضة في الرعاية المركزة في غير ساعات الزيارة الرسمية المخصصة، وعندما حاول الفريق الطبي منعه من زيارة المريض قام الشخص بالتعدي عليهم بالسب والضرب، مما أسفر عن ضرب الطبيب محمد سامي العربي بحديدة على الرأس.

وتابع المصدر: أن المعتدي تسبب بحدوث نزيف حاد خارج الأم الجافيه وتحت آلام العنكبوتية وكدمة دموية بالمخ، وكسر بعظام الجمجمة، وكسر بعظمة الترقوة، وتم دخول غرفة العمليات، وتفريغ النزيف، ونقله إلى غرفة العناية الحرجة، مشيرا إلى أن الحالة المحجوزة يتكفل بعلاجها عضوٌ بالبرلمان عن المنطقة.

وأكد أنه تم عمل محضر بمعرفة الشرطة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 قرارات من النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية التحقيق في واقعة المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

قررت جهات التحقيق في مصر إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، أثناء محاولته التقاط صورة معه في حفل زفاف خاص.

عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)

وأمرت جهات التحقيق بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا إلى حقيقتها.

وكان الفنان عمرو دياب قد حرر محضرا ضد الشاب الذي حاول التقاط صورة "سلفي" معه، حيث أكد محامي "الهضبة" أن الشاب أمسك بموكله من الظهر ووضع الهاتف في وجهه عنوة.

وأكد دفاع "دياب" أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه.

وفي تصريح لشبكة "مصراوي"، أشار المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية ورئيس لجنة التحقيقات محمد عبد الله أن كل ما يتردد بشأن وجود شكوى ضد النجم عمرو دياب، غير صحيح، وأنه لم يصل النقابة إطلاقا، أي إخطار يخص الواقعة.

وأردف: "ما يثار غير صحيح، بالضبط مثل ما تردد عن إقامة اجتماع طارئ لمجلس إدارة النقابة، بشأن الواقعة نفسها، وهو غير صحيح".

وكان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به "الهضبة" خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

المصدر: "مصراوي"

مقالات مشابهة

  • عريس يعلق على واقعة ضرب عروسه بالزفاف: معمولي سحر أسود.. فيديو
  • وزير الصحة يفتتح مركز غسل الكلى في مستشفى الكندي التعليمي
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • صحة بني سويف: إحالة واقعة إصابة 29 طفلا بـ "طفح جلدي" للنيابة
  • بالصور.. حريق داخل مستشفى الزهراء بالنجف وفرق الدفاع المدني تهرع لإخماده
  • وفاة شاب غرقًا في مياه النيل بالعياط
  • أعاد البصر والأمل إلى امرأة مسنة تعاني من أمراض مزمنه من مواليد 1925 على يد فريق طبي محترف .
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب
  • بعد واقعة الصفعة.. عمرو دياب يحرر محضرا ضد شاب حاول التقاط صورة معه
  • قرار من النيابة بشأن العثور على جثة فتاة داخل شقة بالخليفة