عربي21:
2024-06-16@14:55:20 GMT

الاتحاد المصري يعتذر عن إخفاق الفراعنة في كأس أفريقيا

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

الاتحاد المصري يعتذر عن إخفاق الفراعنة في كأس أفريقيا

قدّم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء اعتذاره عن إخفاق منتخب "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 لكرة القدم.

وأقصي "الفراعنة" الذين يحملون الرقم القياسي بعدد الألقاب في البطولة (7 مرات)، من من دور الـ16 بركلات الترجيح بعد التعادل مع الكونغو الديمقراطية 1-1، الأحد.

وجاء في بيان الاتحاد المصري: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة".



وأضاف البيان: "إذ يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة".

???? بيان إعلامي ????????

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري… pic.twitter.com/WBg3AjwIuM

— EFA.eg (@EFA) January 31, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الاتحاد المصري الاتحاد المصري كرة القدم كأس أفريقيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاتحاد المصری لکرة القدم الجماهیر المصریة

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز

‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً السبت من التدريبات عقب خوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

  ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

 وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى 2023-2024. 

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • ألمانيا تكتسح شباك أسكتلندا بخماسية في إفتتاح كأس أمم أوروبا
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • نادال وألكاراس ضمن قائمة المنتخب الإسباني
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية