حرصت الفنانة كارمن بصيبص على مشاركة،جمهورها ومتابعيها،  بصور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وتألقت كارمن بصيبص بإطلالة لافتة، مرتدية فستان ستان باللون البني، تميز بتصميم الكتف الواحد، تناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

إطلالة جذابة ورشيقة.. منى زكي تتألق بالأخضر في أحدث ظهور لها ياسمين صبري بإطلالة مميزة بالجينز من داخل الاسانسير في أحدث ظهور


 

وتزينت كارمن، بمجموعة من مزوج

الإكسسوارات والمجوهرات ،حيث ارتدت قرطين باللون الفضي وعقد، واسورة وخاتم باللون الذهبي،ليكشف عن تفاصيل إطلالتها وأناقتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت كارمن تسريحة شعر بسيط للغاية ورفع خصلات شعرها لأعلى ،ابرز ملامحها وجمالها،مع وضع لمسات لافتة من المكياج المرتكز على الألوان الناعمة الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء، زاد من جمالها الساحر.

 

كارمن بصيبص

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارمن بصيبص الفنانة كارمن بصيبص ستان کارمن بصیبص

إقرأ أيضاً:

شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة آيتن عامر 

 

ونشرت آيتن عامر صور لها وهي في دبي حيث ارتدت سوت تجمع بين اللون الأبيض والأسود، واعتمدت على تسريحة الشعر الكعكة.

فيلم “المنبر” 

 

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة آيتن عامر، حاليًا في فيلم جديد يحمل اسم " المنبر" التي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتجسد في الفيلم زوجة الفنان أحمد فهيم والذي تدور بينهم أحداث مثيرة، والفيلم  تدور أحداثه عن مشايخ الأزهر الشريف.

 

والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

آخر أعمال آيتن عامر 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج على العلي.

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها