مع بداية شهر فبراير الشتويّ، فاجأت النجمة العراقية رحمة رياض بالكشف عن جنس مولودها الأوّل بطريقة مميّزة وغير متوقعة، حيث أطلّت على غلاف مجلة "فوغ" بالعربية برفقة زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم.
جنس مولود رحمة رياض ألكسندر علوم

بعكس توقعات البعض بأنّ رحمة رياض لن تكشف عن جنس المولود إلا بعد الولادة، أعلنت الفنانة العراقية عن أنّها تنتظر فتاة في الأشهر القادمة.

وتحدثت أيضاً، عن مشاعرها العميقة تجاه الأمومة.

كما أشارت رحمة في مقابلتها مع مجلة "فوغ" إلى أنّ أمنيتها هي أن تأتي طفلتها إلى هذه الحياة بصحة جيدة. وأكدت أنها ستدعم طفلتها في كل القرارت وستقف إلى جانبها في كل لحظة من حياتها.

وعن ألكسندر علوم الذي يعيش دور الأبوة لأول مرة في حياته، فقالت رحمة إلى أنه سيكون أباً رائعاً ومهتماً وحاضراً، وإنهما سيوفران لطفلتهما حياة مستقرّة مليئة بالحب والسعادة.

من ناحية أخرى، أطلّت رحمة رياض بأربع إطلالات مختلفة، جمعت بين الأناقة والبساطة والفخامة. ففي الإطلالة الأولى، إرتدت فستان رسمي طويل باللون الزهري البراق وأرفقت معه "كاب" طويل وواسع باللون الأرجواني. أما الإطلالة الثانية، إختارت رحمة فستان ضيق على الجسم وطويل باللونَين الوردي والأبيض، وتميّز الفستان بالقفازات الرائجة لهذا العام. 

وارتدت رحمة رياض في الإطلالة الثالثة فستاناً باللون الأزرق ومن قماش المخمل من مجموعة المصمم طوني ورد الجديدة. وفي الإطلالة الأخيرة، إختارت النجمة إطلالة شتوية دافئة، إذ إرتدت فستان صوف باللون الرمادي. 

وكانت رحمة رياض قد كشفت في تصريحات إعلاميّة خلال حضورها حفل توزيع جوائز صناع الترفيه "جوي أووردز"، أنها إذا كانت حامل بفتاة ستطلق عليها اسم "بغداد". 

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو

سرايا - أكدت إسرائيل الجمعة أنها تعترف "بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية"، وذلك غداة مقابلة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع تلفزيون فرنسي استخدم خلالها خريطة تظهر المنطقة المتنازع عليها منفصلة عن أراضي المملكة.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان نشره بالعربية إن "إسرائيل بقيادة رئيس الوزراء نتنياهو اعترفت رسميا بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية في العام 2023".

في مقابلة مع قناة "إل سي آي" الخميس، رفع نتنياهو خريطة وقال "انظروا إلى خريطة العالم العربي هنا باللون الأخضر، إسرائيل هي هذه النقطة الصغيرة باللون الأحمر".

وتظهر على الخريطة الدول العربية باللون الأخضر، والصحراء الغربية باللون الأبيض وغير مترابطة مع أراضي المغرب.

جرى تناقل صور لنتنياهو وهو ممسك بالخريطة على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وتناولها مراقبون باستغراب نظرا لتطبيع المغرب العلاقات مع إسرائيل في كانون الأول/ديسمبر 2020 في إطار ما يسمى باتفاقات أبراهام التي رعتها الولايات المتحدة.

وفي مقابل التطبيع، حصلت الرباط على اعتراف واشنطن بسيادتها على الصحراء الغربية.

وأشار مكتب بنيامين نتنياهو في بيانه إلى أن الخريطة التي استعملها "خريطة قديمة قد قدمت إلى رئيس الوزراء لحظات قبل بدء مقابلته مع قناة فرنسية"، مؤكدا أن "سياسة إسرائيل غير قابلة للتأويل ولم تتغير – إسرائيل تعترف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية".

يسيطر المغرب على 80% من الصحراء الغربية، وهي مستعمرة إسبانية سابقة، ويقترح منحها حكما ذاتيا تحت سيادته، لكن جبهة بوليساريو المدعومة من الجزائر تسعى لإقامة دولة مستقلة عليها.

وتصنف الأمم المتحدة الصحراء الغربية ضمن "الأقاليم غير المتمتعة بالحكم الذاتي".


مقالات مشابهة

  • الانقلاب الصيفي أبرزها.. ظواهر فلكية متوقعة خلال يونيو
  • دانييلا رحمة عروس 2024.. فهل ناصيف زيتون العريس؟
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة
  • مصدر ينفي ما يتم تداوله حول قدوم المولود الجديد لولي العهد
  • ”جريمة بلا رحمة: عصابة تقتل سائق قات في حضرموت بتواطؤ عناصر أمنية”
  • شوبير والزعبي يكشفان أسباب التعصب الرياضي
  • سر ارتداء ولي العهد الأردني الساعة بالمقلوب.. مفاجأة غير متوقعة