بوابة الوفد:
2024-06-13@15:19:49 GMT

تعرف على سبب غياب مصطفى شلبي عن تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

‏حصل مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريبات الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.  جاء حصول شلبي على راحة بسبب ظروف خاصة به، وحصل على إذن من الجهاز الفني ومدي الكر  بالغياب عن مران اليوم ، على أن يتواجد في تدريب  الغد بشكل طبيعي.

إقرأ أيضًا..

مجلس الزمالك يحضر مران الأبيض اليوم

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‏

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات.

وحضر مران الزمالك كل من المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والكابتن أحمد سليمان والكابتن حسين السيد والأستاذ هاني برزي والأستاذ أحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة.

وعقد أعضاء مجلس إدارة الزمالك  جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى  جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي كان حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شلبي الزمالك راحة من تدريبات ملعب النادي ظروف خاصة الجهاز الفني الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم

ينتظم اليوم الأربعاء الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا للمواجهة الهامة امام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصل الثنائي إلى القاهرة أمس الثلاثاء من تونس، بعد انتهاء مواجهات المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • زيزو يغيب عن مران الزمالك
  • «زيزو» يغيب عن مران الزمالك بفرمان من جوميز
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • الجزيري فى مرحلة تأهيل على هامش مران الزمالك
  • فقره تدريبات بدنيه متنوعه للاعبى الزمالك
  • المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تمرين تأهيلي للونش وشيكابالا على هامش تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش