كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحديث عن مشروع رأس الحكمة، دعاية وتسويق ما يعادل نحو 400 مليون دولار، موضحًا أنه بصرف النظر عن الطريقة التي تم الحديث بها عن مشروع رأس الحكمة، سواء من مؤيد أو معارض، جعلته تريند على مواقع التواصل الاجتماعي والمشروع نجح قبل أن يبدأ.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، مساء السبت، أن الحكومة حتى الآن لم تتحدث عن المشروع، مشيرًا إلى أن رأس الحكمة تبعد عن مدينة مطروح ساعة، وتبعد عن مطار العلمين نحو 40 كم.

وأوضح أنه في عام 1975، أصدر الرئيس السادات قرارًا جمهوريًا بإنشاء مدينة رأس الحكمة السياحية، مشيرًا إلى أنه يتم الإعداد للمشروع ذلك الوقت وليس وليد اللحظة.

اقرأ أيضا:
مجرد اجتهاد.. "يمامة" يدافع عن مقترحه الخاص بالمصريين في الخارج

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد موسى رأس الحكمة الاستثمار طوفان الأقصى المزيد رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قائلا:"نجومنا كلهم غدا رجال، نحتاج أن نفرح غدا، مهم جدا أن  نفوز بكرا و إنشاء الله نفوز يوم الاتنين امام غينيا بيساو ونصل الي 12 نقطة.

منتخب مصر يختتم مرانه استعدادا لمباراة بوركينا فاسو منتخب مصر بزيه الأساسي و بوركينا فاسو بالأخضر


وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع علي فضائية "صدي البلد"، مساء اليوم  ملايين الشعب المصري غدًا ينتظروا هذا المنتخب بقيادة العالمي محمد صلاح وقيادة الأسطورة العميد حسام حسن.

 

وتابع أحمد موسى: “ العالم باكمله ينتظر هذه المباراة المهمة غدًا الشعب المصري عايز يشوف منتخب مصر في ثوبه الجديد ، تحت قيادة الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن ونجمنا العالمي محمد صلاح ”.

يختتم منتخب مصر مرانه الجماعي مساء اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو مساء غد الخميس في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على ستاد القاهرة الدولي.

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة مصر، وجيبوتي وسيراليون.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لـ مباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

حسام حسن يعقد مؤتمرا صحفيا
 

ويعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، للحديث عن استعدادات الفراعنة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2026.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لحسام حسن في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويقام في قاعة المؤتمر باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانا خفيفا ينطلق في السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، على أن يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.
 

مقالات مشابهة

  • «الغرف التجارية»: وصول الاحتياطي النقدي إلى أعلى مستوى يؤكد تماسك العملة المصرية
  • أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو (فيديو)
  • النقل: لم نلغي مشروع مد المترو لقليوب وندرس إنشاء ترام بالساحل الشمالي
  • تضمّن تقديم طائرات “أف – 35” إلى “إسرائيل”.. مشروع قانون الميزانية العسكرية الأمريكية لـ2025
  • احتياطات مصر الأجنبية ترتفع فوق 46 مليار دولار في مايو
  • "خفتوا من إيه؟" أحمد موسى يهاجم محافظة القليوبية بعد حذف بيان تخفيف الأحمال
  • الحكومة: تخفيف الأحمال فترة مؤقتة تنتهي قريبا (فيديو)
  • "الناس زعلانة بجد".. أحمد موسى يهاجم زيادة مدة تخفيف الأحمال (فيديو)
  • أحمد موسى يهاجم محافظة القليوبية: "أصبحتم ترند" بعد خبر قطع الكهرباء
  • تعليق قوي من أحمد موسى عن زيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء: الناس زعلانة