قالت الفنانة الشابة أميرة أديب إنّ علاقتها قوية بوالدتها الفنانة منال سلامة، إذ أنَّها كشفت أنَّ والدتها ممثلة بالصدفة، وأنَّها تمتلك ميولًا فنية منذ الصغر بعيداً عن أن عائلتها فنية.

علاقة أميرة أديب بوالدتها الفنانة منال سلامة

وتحدثت الفنانة أميرة أديب عن والدتها الفنانة منال سلامة في إحدى البرامج، مشيرة إلى أنَّها لم تكن تعلم أن والدتها ممثلة، ولكنها شاهدتها وهي طفلة في فيلم عن حياة النملة، وشعرت أنَّ صوت النملة يشبه صوت والدتها، فتحدثت مع شقيقها ليقول لها إن والدتها هي التي تقدم الأداء الصوتي للفيلم، لتشعر بالحزن الشديد وتقول «لا أنا ماما مش نملة».

أميرة أديب تتحدث عن مهنة والدها

وعن والدها، أضافت أميرة أديب أنَّها لم تعلم أنَّه مخرج، وعندما سألها أحد الأشخاص عن مهنة والدها قالت إنه يجلس في المكتب و«يشرب قهوة»، وبعد مرحلة من عمرها علمت مهنته.

آخر أعمال الفنانة أميرة أديب

حققت الفنانة أميرة أديب نجاحاً كبيراً في مسلسلها الأخير «وبينا ميعاد» وهو من بطولة شيرين رضا وبسمة ومدحت صالح وصبري فواز ونادية رشاد، وتدور الأحداث حول عائلتين هما عائلة «حسن»، وعائلة نادية التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أميرة أديب الفنانة أميرة أديب منال سلامة الفنانة منال سلامة منال سلامة أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تكشف عن بوستر جديد لمسلسل الوصفة السحرية قبل عرضه على DMC

كشفت الفنانة شيري عادل عن بوستر يحمل صورتها من مسلسل الوصفة السحرية الذي يُعرض قريباً على شاشة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، وذلك من خلال منشور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شيري عادل تكشف عن بوستر الوصفة السحرية

نشرت شيري عادل بوستر من مسلسل الوصفة السحرية على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت فيه وهي ترتدي ثياب أبيض.

ومن المنتظر أن يبدأ بث أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية يوم 8 من شهر يونيو المقبل على شاشة قنوات DMC، كما تُعرض أيضاً الحلقة الأولى على منصة WATCH IT الإلكترونية يوم 7 من شهر يونيو.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

ويعتمد مسلسل الوصفة السحرية على البطولة الجماعية إذ يشارك فيه عددا كبيرا من الأبطال أبرزهم الفنانة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داوود وكارولين عزمي وعمر الشناوي، ومحمد أبو داود وهالة فاخر وسلوى محمد علي، وأسامة عبدالله وسلوى عثمان ورانيا منصور وعماد رشاد، وشروق إبراهيم ومحسن صبري ولقاء سويدان، من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة والدها: «أفتقد حبك»
  • ماذا يعني حصول تارا عماد على جنسية المونتينيغرية بجانب المصرية؟
  • سيرين عبد النور ترد على منتقدي قطع فترة الحداد على والدتها: ستظل في قلبي
  • شيري عادل تكشف عن بوستر جديد لمسلسل الوصفة السحرية قبل عرضه على DMC
  • لأول مرة.. ميمي جمال تكشف سبب رفضها الزواج بعد رحيل حسن مصطفى
  • ميمي جمال تكشف عن موقفها من الزواج
  • معلومات قد لا تعرفها عن الرئيس الإيراني ''رئيسي'' ولماذا لقب بـ ''آية الله إعدام''؟
  • رغم سجن والدتها.. ابنة دنيا بطمة تحتفل مع أصدقائها.. والمناسبة؟
  • نجمة Arabs Got Talent خلعت الحجاب وحلقت شعرها بالكامل!
  • أصيل هميم تكشف حقيقة الصور المتداولة لها