تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية فى الغربية، من ضبط كمية كبيرة من الدقيق المدعم داخل سيارة نقل قبل بيعه فى السوق السوداء، وذلك من خلال كمين لضبط الدقيق المدعم.

 

وقال محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تشكيل حملة تموينية اليوم الاثنين بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين وسط وغرب الدلتا.

و تم عمل عدة أكمنة بدائرة مركز طنطا حيث أسفرت هذه الكمائن عن ضبط السيارة رقم (٦٨٤٩ق د ف) نقل قيادة السائق علي ريان علي ومحمل بصندوقها عدد مائة وخمسون شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كيلو باجمالي وزن سبعة ونصف طن دقيق بلدي مدعم.

 

وقد أقر المتهم بحيازة هذه الكمية من الدقيق بغرض الاتجار في السواق السوداء.


وتم التحفظ علي السيارة والدقيق والمتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تموين الغربية السوق السوداء ضبط دقيق مدعم اخبار الغربية

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج 11 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

واصلت أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

شن قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملات تموينية مكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 11 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان

كما كشفت التحريات الأولية بشأن عثور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان بالمعصرة، مع وجود آثار تعذيب واضحة على جثمان الفتاة.

وأوضحت التحريات، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية، عثر عليها بكورنيش حدائق حلوان بالمعصرة، داخل جوال وملفوفة داخل بطانية ومسجاه على ظهرها وعليها آثار تعرضها لتعذيب وخنق حول العنق.

وأردفت التحريات أن الجثة بها آثار غرز باليد وغرزتين بالساعد من آثار التعذيب التي تعرضت له قبل مقتلها، مع وجود بعض الإصابات الظاهرية على الجسد، كما تبين أنها مكبلة اليدين وراء ظهرها، وتواصل الأجهزة الأمنية الفحص لفك غموض تلك الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالعثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

مقالات مشابهة

  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 16 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 13 شيكارة دقيق بلدي مدعم للمخابز وحظر تداوله في الأسواق بالفيوم
  • في حملات تموينية.. ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • إحباط ترويج 11 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء 
  • تحرير 2671 محضراً تموينياً متنوعاً خلال شهر مايو بالفيوم
  • تحرير 2671 محضرًا تموينيًا متنوعًا بمختلف بالفيوم خلال شهر مايو فى حملات الرقابة على الأسواق
  • تحرير 2671 محضرًا تموينيًا متنوعًا بالفيوم مايو الماضي