شيع المئات من أهالي مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، جثمان والدة الكابتن محمد ناجي جدو، المدرب المساعد لنادي بيراميدز ولاعب المنتخب الوطني المصري السابق.

محمد جدو يتلقى العزاء في وفاة والدتهمحمد جدو يتلقى العزاء في وفاة والدته

كانت والدة لاعب المنتخب المصري السابق محمد ناجي جدو، والمدرب المساعد لفريق بيراميدز، ووالدة الكابتن نور ناجى عفش، توفيت اليوم الإثنين، وأدي المئات صلاة الجنازة على والدة جدو بمسجد المحطة، وتم تشييع الجثمان ودفنها بمقابر الأسرة بمدينة حوش عيسى.

البحيرة.. تشيع جثمان والدة اللاعب محمد جدو من مسقط رأسه

يشار إلى أن الكابتن محمد ناجي جدو التحق مؤخرا للجهاز الفني لفريق بيراميدز، وهو من مواليد مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، لعب لأندية ألعاب دمنهور والاتحاد والجونة والأهلي، كما التحق بالمنتخب الوطني المصري عام 2010، واعتزل في يناير 2021، ثم عمل مدربًا في نادي المقاولون العرب، وانتقل مؤخرا للجهاز الفني لنادي بيراميدز.

وسجل جدو أول أهدافه الدولية في مرمى مالي في المباراة الودية التي أقيمت في الإمارات استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010، واستطاع إثبات نفسه مع المنتخب المصري بمشاركته في الشوط الثاني في كل مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة فريق بيراميدز صلاة الجنازة تشييع الجثمان محمد ناجي جدو محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: المنتخب أضاع فوزًا سهلاً.. وحسام حسن آخر فرصة للمدرب الوطني

عقب الكابتن رضا عبد العال، على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وقال "رضا عبد العال"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين،إن المنتخب أضاع اليوم فوز سهل جدًا، ولكن مدرب المنتخب قام بمواجهة قوة منتخب عينيا بيساو بالقوة، لانهم لا يمتلكون سوى مهارة القوة والسرعة. 

حسام حسن يشن حملة هجومية على التحكيم بعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وتابع أن الأفرقة يخشون من اللاعيبة المهارية، وكان من الضروري أن يعتمد مدرب المنتخب على المهارة، من خلال أن يلعب عمر كمال في المباراة الحالية، مضيفًا أن الكابتن حسام حسن آخر فرصة للمدرب الوطني في مصر. 

إعادة صياغة المنتخب 

فيما علق الإعلامي إسلام صادق، على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قائلاً: "فوز اليوم كان هامًا بصرف النظر عن الأداء"، مشيرًا إلى أن المنتخب استطاع الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى. 

ونوه إلى أن المنتخب لم يكن مرضي للجمهور بصورة كبيرة ، ولكن التعادل أفضل من الخسارة، لحين إعادة صياغة المنتخب من جديد، مؤكدًا أن مدرب المنتخب الكابتن حسام حسن لديه فرصة لإعادة ترتيب اختيارته، مشيرًا إلى أن المدربين الوطنيين مثل الكابتن حسام حسن يتعرضون لضغوط كبيرة. 

فرص المنتخب في الفوز كانت كبيرة 

فيما عقب الكابتن مجدي طلبة، نجم الأهلي السابق، على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وقال إن المنتخب كان بإمكانه أن يلعب بصورة أفضل مما حدث اليوم، مشيرًا إلى أن الإيجابية الحالية تتمثل في قدرة المنتخب على التعادل بعد الخسارة، وهذه نقطة إيجابية جدًا. 

ولفت إلى أن نسبة وصول المنتخب للمنافس في الـ18 لم تكن قليلة، ونسبة الاستحواذ كانت أكثر من 60%، والفرص كانت كبيرة، ولكن استغلال هذه الفرص لم يكن جيدًا، مضيفًا أن المنتخب كان يلعب الظُهر وسط درجة حرارة مرتفعة، وهذا الأمر مثل بعض الضغط على اللاعبين، ويجب أن نضع هذا الامر في الحسبان.

 هذا وحافظ منتخب مصر على تصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بعد التعادل مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة بالتصفيات المونديالية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة أحمد أحمد الحوثي
  • الرئيس مهدي المشاط يعزي في وفاة أحمد أحمد هاشم الحوثي
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • رضا عبدالعال: المنتخب أضاع فوزًا سهلاً.. وحسام حسن آخر فرصة للمدرب الوطني
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • الشاعر نصر الدين ناجي يعلن وفاة زوجته
  • من المنيا.. وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك الحج