اختتمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، فعاليات مشروع الدوري الخماسي في كرة القدم وتنس الطاولة وكرة السلة، والذي نظمته مديرية الشباب بين طالبات المدارس الإعدادية بمشاركة 12 محافظة.

ممارسة الأنشطة الطلابية

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، لـ«الوطن»، إن المشروع أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وقامت بتنفيذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والاتحاد المصري للرياضات المدرسية ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

تفعيل دور المرأة

وأوضحت «الشريف»، أن ختام مشروع الدوري الخماسي في كرة القدم وتنس الطاوله وكرة السله لطالبات المدارس الإعدادية جاء تحت شعار «كوني متميزة»، بمشاركه 12 محافظة، وذلك في المدينة الشبابية بأبس قير، وتعاون فى التنظيم فريق «OVD»، بحضور أحمد حسان مدير الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، وإسلام دياب مدير عام إدارة الرياضة وحسين جمعة مدير إدارة التعليم ما قبل الجامعي من وزارة الشباب والرياضة، ويهدف المشروع إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية النشاط الطلابي دورى خماسى الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية

افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية المنفذ الخامس لمعرض «أهلاً مدارس» في حي العامرية أول، بالإضافة إلى معرض في حي ثان المنتزة بجوار قسم شرطة المنتزة ثالث، وذلك بهدف توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، إلى جانب دعم الأسر المصرية في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يساعد على تخفيف الأعباء المالية ويضمن بداية سنة دراسية مليئة بالثقة والاستعداد.

تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي

وأوضحت أمانة مصر أكتوبر بالإسكندرية، في بيان لها، أن المعرض لا يقتصر على تخفيض الأسعار فقط، بل يعكس التزام الحزب بالتواصل مع المجتمع ودعم التعليم كركيزة أساسية للتقدم.

يسعى الحزب من خلال هذه المبادرة إلى تمكين أولياء الأمور من توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مخفضة، مع التركيز على تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي.

يأتي هذا في إطار التزام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الإسكندرية بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، وبقيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة والأمين العام للحزب بالمحافظة، ومتابعة المهندس سامح الصفتي، أمين أمانة التنظيم في المحافظة ومساعد الأمين العام، وناجي إسماعيل بدر رئيس قطاع غرب، والمهندس محمود الصافي أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد ربيع رئيس قطاع المنتزة، وأحمد محمد شحاته، أمين أمانة ثان المنتزة.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. أربع مواجهات في ختام منافسات الجولة الأولى لدوري النجوم العراق
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات ملتقى «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • الشباب والرياضة تختتم فعاليات ملتقى" قادرات نحو مستقبل أفضل"بجلسة حوارية حول الصحة النفسية للفتاة
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز لتحويلها إلى لوحات فنية ووطنية
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • فعالية خطابية في مديرية يريم بإب بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «مصر أكتوبر» يواصل ينظم معرض «أهلا مدارس» بالإسكندرية
  • ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • «إعلام جمرك الإسكندرية» ينظم برنامجًا تدريبيًا لتمكين المرأة في مجال البيئة
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا