ماجد محمد

احتفل رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بفوز الزعيم على النصر بثنائية دون رد، وتتويجه في نهائي كأس موسم الرياض بسعادة وفرحة عارمة على أرضية ملعب المملكة أرينا الذي وصفه من قبل بأنه فتحة خير على النادي.

وظهر فهد بن نافل وهو يعبر عن سعادته العارمة على طريقته الخاصة ويتغنى بالهلال ويردد بطرب قائلاً :” أنا الزعيم أنا البطل .

وكان بن نافل أشار في وقتٍ سابق إلى أن ملعب الهلال الجديد المملكة أرينا كان فتحة خير على النادي، مؤكدًا أن فريق الهلال منظومة من جهاز فني وإداري ولاعبين ، متمنياً أن يكون تركيز اللاعبين على المباريات الآسيوية وما تبقى من بطولات لإسعاد الجماهير وتحقيق الأرقام القياسية .

ويستعد الهلال للقاء سباهان أصفهان الإيراني يوم 15 فبراير الجاري ، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة الآسيوية .

يُذكر أن الهلال توج بكأس موسم الرياض 2024، بعدما فاز على النصر، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/و-سجل-يا-تاريخ-أول-نادي-يحقق-بطولة-بعد-فوزه-على-نادي-ونادي-هذا-اليوم.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بن نافل

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتعد أرقام المنتخب الألمانى القياسية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024 - ، والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، فى نسختها الـ 17، والتى تحتضنها أرض الماكينات فى نسخة 2024، فى الفترة بين 14 يونيو الجارى، وحتى 14 يوليو القادم.
وتنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد ساعات قليلة، وبعدها يبدأ ماراثون المنتخب الألماني نحو اللقب الرابع، والذى ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق النسخ الحالية.

أرقام المنتخب الألماني في يورو 2024

ويتساوى المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، بأنهما أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة اليورو، "ثلاث مرات"، حقق منتخب المانشافت ت فى أعوام 1972، 1980 و 1996.
كما يمتلك المنتخب الألماني، أكثر عدد من المشاركات فى تاريخ بطولة اليورو بواقع 14 مشاركة من أصل 16 نسخة أقيمت لتلك البطولة، وستكون تلك هى المشاركة الـ 15 من أصل 17، ويحل المنتخب الإسبانى فى المركز الثانى بـ 12 مشاركة.
وينفرد المنتخب الألمانى، برقم أكثر المنتخبات لعب للمباريات فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، بواقع 53 مباراة.
كما يمتلك منتخب "المانشافت"، رقم أكثر المنتخبات أحرازًا للأهداف فى تلك البطولة القارية، خلال النسخ التي شارك بها، كأقوى خط هجوم بـ 78 هدفا.
وتصدر المنتخب الألمانى قائمة أكثر المنتخبات الأوروبية تحقيقاً للفوز فى تلك البطولة بـ 27 مباراة.
ويعتبر المنتخب الألماني أكثر المنتخبات التي وصلت إلى نهائى البطولة بواقع 6 نهائيات، حصد ثلاثة، وحل وصيفًا فى ثلاثة نسخ.
ويقع المنتخب الألماني على رأس المجموعة الأولى، والتي تجمع منتخبات إسكتلندا والمجر، سويسرا.
 

مجموعات يورو 2024

وجاءت مجموعات يورو 2024، كالتالي: المجموعة الأولى: ألمانيا - إسكتلندا - المجر - سويسرا، المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا، المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك - صربيا - إنجلترا، المجموعة الرابعة: بولندا - هولندا - النمسا - فرنسا، المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - أوكرانيا، المجموعة السادسة: تركيا - جورجيا - البرتغال - التشيك.
 

مباراة الافتتاح في يورو 2024

ومن المفترض أن تنطلق البطولة فى تمام العاشرة من مساء غد الجمعة، بمواجهة منتخب ألمانيا ضد اسكتلندا، في مباراة افتتاح البطولة، التي تقام على الأراضي الألمانية، بمشاركة 24 منتخبًا، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ ألمانيا.
ويحتضن ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ، مباراة ألمانيا واسكتلندا، حيث يستهل منتخب "المانشيفت"، مشواره في النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا، بحثًا عن اللقب الرابع في تاريخه، إذ يعد منتخب الماكينات أكثر المنتخبات حصولًا على لقب البطولة القارية بجانب إسبانيا.

صافرة البداية

وإدارة تحكيمية من الفرنسي كليمنت توربين، الذي يطلق صافرته لضربة بداية البطولة التي تقام على 10 ملاعب ألمانية، هي: برلين الأولمبي، ملعب راين إينرجي ستاديون معقل فريق كولن، أليانز أرينا، دوتش بانك بارك معقل فريق آينتراخت فرانكفورت، فولكسبارك معقل فريق هامبورج، سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند، ريد بول أرينا ملعب فريق لايبزيج، فيلتينز أرينا ملعب نادي شالكه الحالي، ملعب شتوتجارت أرينا، ملعب دوسلدورف أرينا.

مقالات مشابهة

  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • ميتروفيش: أعيش أجمل أيامي الكروية بالهلال
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • جستنيه: فهد بن نافل هدد بالاستقالة لكي لا يميز نادي معين.. فيديو 
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • رغم العروض الأوروبية .. نجم الهلال يتمسك بقراره بالبقاء
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة