حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت اليوم السبت على أرض ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

افتتح المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 71، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة ركنية ناجحة من جوليان ألفاريز، حيث فشل دفاع إيفرتون في التصدي لها وسددها هالاند بقوة لتسكن الشباك.

وعزز هالاند تقدم فريقه في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من كيفن دي بروين، حيث تمكن من التغلب على المدافع والمراوغة وسدد الكرة في الشباك ببراعة.

فودين يتغنى بنجم مانشستر سيتي قبل مواجهة إيفرتون: من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم غدا.. الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 52 نقطة مؤقتًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على ليفربول بفارق نقطة قبل مباراتهما اليوم ضد بيرنلي.

أما إيفرتون، فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر، مما يزيد من مخاطر هبوطه في ظل تلقيه الهزيمة الحادية عشر هذا الموسم في الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إيفرتون الدوري الانجليزي البريمرليج ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وإيفرتون إيرلينج هالاند مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون

استقرت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على بقاء الحارس إيدرسون مورايس ضمن خطة السماوي للحفاظ على قوام الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية واستعدادًا للموسم الجديد. 

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ستيفان أورتيجا حتى 2026 جيمي فاردي يوقع على عقود التجديد مع ليستر سيتي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل نادي مانشستر سيتي للإبقاء على خدمات الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس، ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل.

وتسبب قرار إدارة السيتي في أزمة لنادي الاتحاد السعودي الذي كان يسعى بقوة للحصول على خدمات الحارس خلال الميركاتو الصيفي الجاري لدعم الفريق بعد رحيل الحارس مارسيلو جروهي.

الاتحاد يبحث عن حارس بديل

ومن المتوقع أن يتحول الاتحاد إلى الحلول البديلة وبحث ملفات الحراس المطروحة على طاولة المفاوضات والتي تضم كل من أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد و أليسون بيكير حارس ليفربول و مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه
  • إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي